زكريا أحمد يحاضر في «دبلومة حراس المرمى»

زكريا أحمد خلال تبادل الدروع مع فكري صالح | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

في بداية للتعاون والتوأمة بين أكاديمية اتحاد الكرة الإماراتي ومؤسسة تربل إيه سبورت المصرية تقرر إقامة أول دبلومة بالوطن العربي لتطوير مدربي حراس المرمي تسمي «دبلومة عمالقة حراس المرمى»، تقام في نادي الجزيرة المصري خلال الفترة من 5 إلى 15 مايو المقبل، بمشاركة عدد من حراس المرمى المصريين، ويحاضر فيها حارس المنتخب الوطني والعين السابق والمحاضر الآسيوي زكريا أحمد، وتعتبر هذه الدورة أول عمل فني للمدرب خارج الإمارات، وسيحاضر فيها إلى جانب زكريا أحمد المدرب فكري صالح.

ويشير رفعت الفناجيلي مدير عام مؤسسة تربل أيه سبورت، إلى أن الدورة تعتبر بداية التعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة الإماراتي، حيث نجد تعاوناً كبيراً ودعماً ملموساً من الدكتور خالد عبد الله العضو المنتدب للأكاديمية، الذي رحب بالتعاون والتوأمة، وسيكون هناك مؤتمر صحافي للإعلان عن كل تفاصيل التعاون بيننا خلال الفترة المقبلة.

ماجستير مع مرتبة الشرف

من جهة أخرى، نال زكريا أحمد درجة الماجستير في القانون الرياضي مع مرتبة الشرف، من الجامعة الأميركية في دبي وكنت الرسالة عن الحوكمة في المؤسسات الرياضية. ويتواجد زكريا أحمد بقوة في الدورات التدريبية لمدربي حراس المرمى خلال الفترة الأخيرة بعد اعتماده محاضراً من الاتحاد الآسيوي.

Email