فوز ثمين لوادي دجلة ومثير للمقاولون العرب

عمر السعيد يحتفل بهدف وادي دجلة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق وادي دجلة فوزاً ثميناً على ضيفه طلائع الجيش 1- 0، وخطف المقاولون العرب فوزاً مثيراً من مضيفه الداخلية 2-1 أول من أمس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، سجل عمر السعيد (66) الهدف الوحيد لوادي دجلة الذي رفع رصيد فريقه إلى 26 نقطة وصعد إلى المركز الرابع عشر مبتعداً عن منطقة الخطر مؤقتاً، في حين تجمد رصيد طلائع الجيش عند 32 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، خطف المقاولون العرب فوزاً مثيراً للجدل من مضيفه الداخلية 2-1.

وكان الداخلية البادئ بالتسجيل عبر أحمد علاء في الدقيقة 41، وأدرك المقاولون العرب التعادل عن طريق حسام سلامة في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل هدف الفوز بالنيران الصديقة عندما تابع أحمد صابر مدافع الداخلية كرة بالخطأ في مرمى فريقه (90+7).

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 35 نقطة وصعد إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق الإنتاج الحربي فوزاً صعباً على ضيفه الأسيوطي 1- 0 على ملعب السلام في القاهرة. وسجل خالد قمر الهدف الوحيد في الدقيقة 40 رافعاً رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة طنطا مع ضيفه الرجاء على استاد طنطا، ليتأزم موقف الفريقين في صراعهما نحو النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية. ورفع طنطا رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر، فيما وصل الرجاء للنقطة 17 في المركز السابع عشر.

Email