بيتزي يعلن تشكيلة «الأخضر» لمواجهة مولدافيا والعراق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم أمس عن التشكيلة المدعوة لخوض مباراتين دوليتين وديتين ضد مولدافيا والعراق 26 و28 فبراير الجاري ضمن المرحلة الثانية من استعداداته لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويدخل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني انتونيو بيتزي معسكراً تدريبياً في جدة اعتباراً من اليوم، قبل مواجهة مولدافيا الاثنين المقبل بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ثم العراق في 28 الحالي بمدينة البصرة.

ويتضمن تحضير المنتخب السعودي خمس مراحل، أقيمت الأولى من 21 إلى 27 يناير الماضي، وتقام المرحلة الثالثة من 15 مارس حتى 27 منه في أسبانيا، حيث سيلتقي خلالها ببلجيكا وأوكرانيا، والرابعة بين نهاية أبريل ومنتصف مايو، والخامسة من 19 مايو وحتى خوض المنتخب السعودي مباراته الأولى في المونديال

وتلعب السعودية في المرحلة الخامسة أمام ألمانيا بطلة العالم وإيطاليا ومنتخب قوي من أميركا الجنوبية بحسب ما كان أعلنه بيتزي في مؤتمر صحافي مطلع العام الحالي.

- لحراسة المرمى: ياسر المسيليم، وليد عبدالله، وعبدالله المعيوف، ومحمد العويس، وفواز القرني.

للدفاع: أسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، وأحمد عسيري، وحسن معاذ، ومنصور الحربي، وياسر الشهراني، ومحمد البريك.

للوسط: وإبراهيم غالب، وعبدالملك الخيبري، وعبدالعزيز الجبرين، وعبدالله عطيف، وعبدالله الخيبري، محمد كنو، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وسلمان المؤشر، وعبدالوهاب جعفر.

للهجوم: هتان باهبري، ومحمد الكويكبي، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري، ومجاهد المنيع.

Email