قلق في المريخ بسبب المدرب ألفارو - البيان

قلق في المريخ بسبب المدرب ألفارو

■ المريخ يعاني ضبابية الإعداد والتدريب | أرشيفية

حالة من القلق تسربت لأنصار فريق المريخ بسبب تأخر وصول المدرب البرتغالي ألفارو ماغلانش، وأفادت مصادر مطلعة في النادي أن الضبابية ما زالت هي المسيطرة على ملف التدريب بنادي المريخ برغم إعلان مجلس الإدارة منذ وقت مبكر اتفاقه مع المدرب لقيادة التدريب في المرحلة المقبلة،.

لكن المدرب لم يصل حتى الآن للخرطوم، الأمر الذي جعل أنصار المريخ يتخوفون من عدم توصل المجلس للتعاقد مع مدرب جديد قبل انطلاقة إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد.

ومن ناحية أخرى، يفكر مجلس نادي المريخ في صرف النظر رسمياً عن إقامة معسكر لفريق الكرة بالإمارات بعد أن تأخر وصول المدرب ألفارو ماغلانش، وعدم حسم المجلس لموعد الإعداد، لذا قد يضطر لإلغاء معسكر الإمارات والاكتفاء بمعسكر داخلي، حيث ينتظر أن ينتقل الفريق إلى مروي منتصف الشهر الجاري لتنفيذ معسكره الإعدادي هناك..

وفي سياق مختلف أفادت أخبار نشرت أمس، أن بكري المدينة مهاجم المريخ رفض أي مبادرة من ناديه لحل مشكلته التي ترتب عليها إبعاده من المنتخب وتحويله للجنة الانضباط، من أجل عودته مجددا للمنتخب الوطني، وأنه مصر على المثول أمام لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم للإدلاء بأقواله وكشف الأسباب التي دعته لعدم السفر مع المنتخب إلي تونس.

وعلى جانب آخر، يستقبل الخرطوم الوطني اليوم النيجيري إمانويل إمونيكي المدير الفني الجديد، تمهيداً لقيادة التحضيرات التي تنطلق اليوم، وكان النيجيري إمونيكي اللاعب السابق في برشلونة الإسباني قد حضر مراسم توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في أكرا أول أمس.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات