العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دفعة معنوية للأهلي المصري بعودة المصابين

    تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دفعة معنوية رائعة، قبل أيام من المواجهة الصعبة المرتقبة مع سموحة في المرحلة الرابعة عشر من الدوري المصري، حيث عاد ثلاثة لاعبين أول من أمس، إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

    وانتظم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق وهشام محمد نجم خط الوسط وأكرم توفيق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعدما غاب اللاعبون الثلاثة عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، بسبب إصابات مختلفة.

    وتحظى مواجهة سموحة بعد غدٍ بأهمية كبيرة لدى الأهلي، حيث يسعى الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن اللقب، بعدما فقد خمس نقاط في آخر مباراتين له.

    وكان الأهلي سقط في فخ الهزيمة 2 - 3 أمام فريق مصر المقاصة في الأسبوع الماضي، ثم تعادل 1 - 1 مع طنطا الجمعة.

    دعوة

    ووجّه النادي الأهلي المصري، الدعوة للثنائي حسام غالي القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولاعب النصر السعودي حالياً ومحمود عبد المنعم (كهربا) نجم الزمالك المصري المعار حالياً إلى اتحاد جدة السعودي، للمشاركة في مباراة الأهلي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والمقررة في 30 ديسمبر الحالي.

    وكان الأهلي وجّه الدعوة لثمانية من النجوم العرب، وهم أحمد خليل لاعب الجزيرة وعمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين، وتيسير الجاسم وأسامة هوساوي نجمي الهلال السعودي، وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي، وفهد المولد نجم اتحاد جدة السعودي، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني، وإسماعيل عبد اللطيف المحرق البحريني، للمشاركة في المباراة التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، تحت شعار «السلام ضد الإرهاب».

    تدريبات

    من ناحية أخرى، خضع باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، لمران علاجي تحت إشراف إبراهيم عنبه اختصاصي الجلسات التأهيلية، لتجهيزه للعودة للمباريات المقبلة للفريق.

    وغاب باسم عن مواجهتي حرس الحدود والإسماعيلي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تدريبات الفريق. كما قام أيمن حفني لاعب وسط الفريق، بالجري حول الملعب، تحت إشراف عمرو المطرواي، على هامش التدريبات الجماعية، بسبب معاناته من الإصابة بمزق بسيط في العضلة الأمامية. وخرج الثنائي من حسابات المونتينيغري نيبوشا مدرب الفريق خلال المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها بعد غدٍ في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

    طباعة Email