العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «رباعية» الاتحاد تطيح ميدو من تدريب وادي دجلة

    الاتحاد يسقط وادي دجلة | البيان

    حقق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على ضيفه وادي دجلة برباعية نظيفة، أول من أمس على استاد الإسكندرية، ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، فيما تعادل الإسماعيلي المتصدر مع بتروجت من دون أهداف.

    استقالة

    وعقب المباراة أعلن احمد حسام «ميدو» المدير الفني لوادي دجلة استقالته من منصبه، حيث لم يتمكن وادي دجلة من تحقيق الفوز إلا في مباراة وحيدة من 12 مباراة خاضها حتى الآن. وكتب ميدو في حسابه على موقع تويتر «تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجلة وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي وأتمنى التوفيق للفريق في الفترة المقبلة..

    وأشكر بشكل خاص أخي الأكبر ماجد سامي». وتوقف رصيد الفريق عند 8 نقاط في المركز السادس عشر، في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 13 في المركز العاشر.

    سجل أهداف الاتحاد محمد ناجي (17) ومحمد منصر (65) و عطوة (75) ومروان النجار (83). وشهد اللقاء حالة طرد في الدقيقة 32 بعد حصول لاعب وسط الاتحاد عاشور الأدهم على الإنذار الثاني، إثر تدخله العنيف على محمد هلال. وبرغم ذلك فشل وادي دجلة في استغلال النقص العددي لأصحاب الأرض.

    وفي المباراة الثانية، فرط فريق الإسماعيلي في نقطتين ثمينتين بتعادله مع بتروجيت سلبيا. وفشل الإسماعيلي في استغلال كافة الفرص التي أتيحت له أمام مرمى بتروجيت،ليحصل على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 27 نقطة . فيما رفع بتروجيت رصيده إلى 14 نقطة.

    طباعة Email