العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    المريخ يقاطع الانتقالات الشتوية

    الصادق مادبو خلال لقاء مع لاعبي المريخ | البيان

    كشف الصادق مادبو أمين خزينة نادي المريخ السوداني عن الأسباب التي جعلتهم يتأخرون في الدخول لساحة الانتقالات الشتوية، فترة الانتقالات الرئيسية في السودان، حتى الآن.

    مبيناً أنهم في مجلس الإدارة لن يدخلوا ساحة الانتقالات الشتوية ما لم يعرفوا قرار المفوضية بخصوص الطعون المقدمة ضد آدم سوداكال المرشح الوحيد لرئاسة النادي، لأنه حسب تعبيره هو الوحيد الذي سيشرف على التسجيلات وسيتكفل بأموال اللاعبين الذين يرغب الأحمر في التعاقد معهم متمنياً أن تحسم المفوضية في أقرب وقت ممكن أمر الطعون ضد سوداكال والسماح له بمباشرة مهامه كرئيس منتخب لنادي المريخ في المرحلة المقبلة.

    تراجع

    أكد اتحاد الكرة السوداني أنه فوجئ قبل يومين برجل يدعي أنه وكيل المدرب الفرنسي باتريس نوفو الذي وافق عليه الاتحاد لتولي المهمة الفنية لمنتخب صقور الجديان صقور الجديان خلال الموسمين المقبلين، وقدّم الوكيل جملة مطالب، ودخل في خلاف مع وكيل آخر.

    وأوضح كمال شداد رئيس اتحاد الكرة المزيد من التفاصيل حول تطورات المدرب نوفو وقال في تصريحات صحفية حيث قال: اتصل بي شخص من كندا وقال إنه وكيل أعمال المدرب باتريس نوفو، ولكنني أوضحت له أننا لا نعرف له وكيلاً.

    وقدم الوكيل الكندي جملة مطالب رسمية جديدة ومفاجئة، أولها أن يقيم المدرب الفرنسي بصورة دائمة في أحد الفنادق الكبيرة وأن يتقاضى مرتبًا شهريًا قدره 15 ألف دولار، إلى جانب حصوله على مقدم عقد 30 ألف دولار.

    ومن المتوقع أن يعيد اتحاد الكرة السوداني النظر في اختيار نوفو واللجوء لمدرب صربي شاب وطموح كان من ضمن الترشيحات في القائمة النهائية. يذكر أن اتحاد الكرة السوداني كان قد أعلن موافقته أمس على التعاقد مع المدرب نوفو مدرباً للمنتخب الأول.

    نفي

    نفى مجلس إدارة نادي الهلال مفاوضة لاعب المريخ أحمد ضفر من أجل ضمه إلي قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن اسم اللاعب لم يرد في تقرير اللجنة الفنية التي تتولى ملف الإحلال والإبدال في الفريق، موضحاً أن النادي أكمل اتفاقه النهائي مع جميع الأسماء المرشحة.

    تصريح

    قال رئيس الهلال السوداني، الدكتور أشرف الكاردينال، إن اختيار اللاعبين الأجانب، سيكون بقرار رسمي منه، جاء ذلك في حوار مع قناة النادي، وقال الكاردينال إن الكرة السودانية عانت فشلًا إداريًا، قاد إلى محاربة الهلال، وتوجيه قضاة الملاعب، لمحاولة التأثير على نتائجه، فقرر النادي خوض حرب ضروس، ضد اتحاد الكرة السابق، على حد قوله.

    وتابع: صحيح أنني وعدت جمهور الهلال، بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، لكن الجميع أدرك حجم الظلم التحكيمي، والمؤامرات والفساد، الذي اعترف به الإعلام، وكيف أنه تسبب في معاناة الهلال أفريقيًا.

    وأكد أن ناديه لعب دوراً في إسقاط اتحاد الكرة السوداني، وأعلن عن دعمه لمجموعة الفريق، عبد الرحمن سر الختم، بشكل واضح، كما دعم الرئيس الحالي، كمال شداد، بعد ذلك وأضاف الكاردينال أن الهلال سيراقب أداء الاتحاد الحالي، متسائلاً: لماذا لم يعاقب الاتحاد نادي المريخ، على رفض لاعبيه تسلم الميداليات المخصصة لهم، في ختام بطولة الدوري الممتاز؟

    طباعة Email