العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تركي آل الشيخ يكشف سبب إقالة باوزا توضيح

    أرجع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إقالة الأرجنتيني إدغاردو باوزا من تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم إلى عدم الرغبة في المغامرة بمنافسات كأس العالم. وأوضح أنه ليس المسؤول عن إقالة باوزا بل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأن دعمه كان فقط في إيجاد المدرب البديل.

    وتولى الأرجنتيني خوان بيتزي تدريب الأخضر استعداداً لمونديال روسيا 2018. وأضاف تركي آل الشيخ: «الاتحاد السعودي لم يرغب بإضاعة الوقت مع باوزا والمغامرة. إذا كان لدينا وقت، لم لا نغير المدرب... قابلت المدرب بيتزي في اليابان ورأيت في عينيه شغفاً لكأس العالم ولديه كاريزما وفكر وتطور».

    وأضاف: «المونديال محفل دولي لا بد أن نقدم فيه كرة جيدة ». وكشف تركي آل الشيخ عن هدف الأخضر في كأس العالم قائلاً: «طموحنا ليس له حدود». ووصف مجموعة الأخضر في المونديال بأنها «طيبة»، موضحا أن هناك دولاً تدفع المليارات لخوض لقاء الافتتاح. وتعجب تركي آل الشيخ من حصول الاتحاد الإيراني على جائزة أفضل اتحاد محلي متطور، في ظل ما يقوم به الاتحاد الكويتي من دور عظيم من أجل عودة الرياضة الكويتية. وأشار: «في كأس آسيا، إذا لم نحقق الكأس فلن نقبل بنتيجة أقل من بلوغ المربع الذهبي».

    طباعة Email