العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منافسة

    الأهلي يواصل صعوده والزمالك ينزف النقاط

    واصل الأهلي حامل اللقب، انتصاراته، وصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً، بعد فوزه على ضيفه إنبي 4-1، والزمالك نزيف النقاط، بتعادله مع مضيفه الرجاء 1-1 أول من أمس، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري .

    في المباراة الأولى، سجل سعد سمير (28) والنيجيري اغاي (39) والمغربي وليد ازارو (54) وأحمد الشيخ (90+3) أهداف الأهلي، وصلاح محسن (43) هدف إنبي. ورفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة من 8 مباريات، وله أربع مباريات، في حين توقف رصيد إنبي عند 15 نقطة في المركز السابع. وشهدت المباراة حضور مجلس إدارة الأهلي الجديد، باستثناء الرئيس محمود الخطيب بسبب مرضه.

    وفى المباراة الثانية على ملعب المكس بالإسكندرية، تقدم الرجاء أولاً عبر صالح موسى (17)، وعادل الكونغولي الديمقراطي كاسونغو كابونغو (73) للزمالك. ورفع الزمالك رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما صار رصيد الرجاء صاحب المركز الأخير 6 نقاط.

    وواصل الأسيوطي سبورت نتائجه الإيجابية، بفوزه على ضيفه طنطا بهدفين لمحمد عنتر (45) ومهند لاشين (67 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لسيف الدين الجزيري (90). ورفع الأسيوطي رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد طنطا عند 12 نقطة في المركز ١٢.

    طباعة Email