رئيسا المدية وبسكرة الجزائريان مهددان بالإيقاف

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إيقاف محفوظ بوقلقال، رئيس نادي أولمبي المدية تحفظياً، على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ضيفه شباب بلوزداد 1-1، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري.

واستدعت اللجنة التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري في اجتماعها أول من أمس بوقلقال، للمثول أمامها في الجلسة المقررة في السادس من نوفمبر الجاري، بعدما رفض ذلك في مرتين سابقتين. كما قررت اللجنة استدعاء إبراهيم ساعو، رئيس نادي اتحاد بسكرة للاستماع إليه في الجلسة ذاتها.

إيقاف

وقررت اللجنة إيقاف مروان مسعي، مدرب حراس نادي نصر حسين داي شهراً، وتغريمه 300 دولار. كما تم إيقاف كل من مليك رايح لاعب شبيبة القبائل، ويوسف الهواري لاعب اتحاد البليدة، وحمزة دمان لاعب دفاع تاجنانت، ومصطفى جاليت لاعب شبيبة الساورة، مباراة واحدة وتغريم كل واحد منهم 300 دولار.

وجرى تغريم اتحاد البليدة ألف دولار بسبب إلقاء مشجعيه للمقذوفات إلى أرضية الملعب خلال المباراة التي خسرها أمام مضيفه مولودية الجزائر 1 - 2، وتغريم شبيبة الساورة 900 دولار بسبب استخدام مشجعيه للألعاب النارية. وغرمت لجنة الانضباط أندية اتحاد الحراش واتحاد بلعباس ودفاع تاجنانت، 400 دولار، لسوء سلوك لاعبيها.

Email