الترجى والفتح ..«ديربي» مغاربي الليلة

يلتقي في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات على استاد الإسكندرية الترجي التونسي مع الفتح الرباطي المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية، التي تختتم بالمباراة النهائية يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.


ويسعى كلا الفريقين إلى التأهل للمباراة النهائية، والمنافسة على اللقب وذلك بعدما تأهل الترجي التونسي بعد احتلاله المركز الأول للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وبرصيد 9 نقاط بعد فوزه على نفط الوسط العراقي بهدف دون رد وعلى المريخ السوداني 2-0 وعلى الهلال السعودي 3-2.


بينما تأهل الفتح الرباطي المغربي إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بتعادله مع الزمالك المصري في المباراة الأولى 2-2 والفوز على النصر السعودي في المباراة الثانية 4-0 ثم التعادل في المباراة الثالثة مع العهد اللبناني 1-1. وتعد المباراة مواجهة مغاربية خالصة في ظل المواجهات التي تجمع بين الفرق التونسية والمغربية، والتي تتسم بالندية والإثارة.

ورغم أن الترشيحات تصب في صالح الترجي التونسي نظراً لفارق الخبرات والإمكانات إلا أن الفتح الرباطي المغربي لن يكون لقمة سائغة بعد المستوى المميز، الذي قدمه في مباريات الدور الأول من البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات