نتيجة

فوز صعب للمصري على بتروجيت

■ من لقاء الفريقين | ارشيفية

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً صعباً على ضيفه بتروجيت 1- صفر أول من أمس على استاد الجيش في برج العرب في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أحمد جمعة الهدف في الدقيقة 36 فارتفع رصيد المصري إلى 57 نقطة عزز بها موقعه في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 42 نقطة في المركز الثامن.

من جانبه، واصل فريق الأهلي بطل الدوري مسلسل انتصاراته رغم حسمه اللقب وذلك بفوزه على مضيفه سموحة 4-2 مساء الجمعة، بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 79 نقطة، وواصل زحفه نحو إنهاء الدوري دون أي هزيمة، فيما تضاءلت آمال سموحة في المنافسة على المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة.

سجل رباعية الأهلي، صالح جمعة (16 و69) ومؤمن زكريا (33) ورامي ربيعة (90)، فيما سجل هدفي سموحة إسلام محارب (25) والسيد فريد (79 من ركلة جزاء). بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 79 نقطة، وواصل زحفه نحو إنهاء الدوري دون أي هزيمة، كما حسم مصر المقاصة المركز الثاني لصالحه بفوز صعب على ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 67 نقطة، وتجمد رصيد الإنتاج عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات