إيناسيو: إضاعة الأهداف أزمة الزمالك

■ الزمالك حقق فوزاً صعباً على أسوان | البيان

أبدى البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك غضبه الشديد من استمرار أزمة إضاعة لاعبيه للفرص التهديفية السهلة خلال المباريات وهو ما ظهر بوضوح خلال مواجهة أسوان امس رغم الفوز.

واقتنص الزمالك فوزاً ثميناً في ساعة متأخرة من مساء الخميس على حساب أسوان بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الـ 31 للدوري المصري الممتاز ليعزز الأبيض تواجده بالمركز الثالث خلف الأهلي - البطل - والمقاصة الوصيف برصيد 60 نقطة.

وقال إيناسيو في تصريحاته على هامش المباراة: «الزمالك يقوم بإضاعة ست فرص تهديفية مؤكدة على الأقل في كل مباراة وهو ما يعد أزمة كبيرة للفريق يجب حلها سريعاً».

وأضاف مدرب الزمالك أن فريقه يبدأ في التهديف بعد إضاعة كم كبير من الفرص التهديفية ليضع نفسه دائما في ضغط كبير حتى تحقيق الفوز مشيراً إلى أنه لاحظ ذلك ويعمل حتى الآن على علاجه في التدريبات خلال مباريات الأبيض سواء بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة

وتطرق إيناسيو عن الحديث عن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأربعاء المقبل، مؤكداً صعوبة المباراة التي ستقام بالجزائر وأهميتها لأبناء القلعة البيضاء من أجل اعتلاء صدارة المجموعة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة خلف الاتحاد الجزائري صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الثالث وصاحب الأربع نقاط أيضا في حين يتذيل كابس يونايتد الترتيب بثلاث نقاط.

استعداد

وشدد إيناسيو على أنه طالب لاعبيه وجهازه الفني بغلق صفحة الدوري والبدء في أسرع وقت للاستعداد لمواجهة الفريق الجزائري الشرسة.

و قرر إيناسيو مواصلة التدريبات استعداداً لاتحاد العاصمة بدون راحة حيث اقيمت التدريبات في موعدها امس الجمعة دون راحة سلبية وبمشاركة جميع اللاعبين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات