مواجهات قوية في الدوري السوري

■ الجيش السوري متصدر الدوري | البيان

تنتظر فرق الصدارة مواجهات صعبة خارج قواعدها اليوم في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة سوريا لكرة القدم. وسيجد فريق الجيش حامل اللقب والمتصدر (44 نقطة) نفسه أمام اختبار صعب في اللاذقية عندما يحل ضيفاً على حطين الخامس (30 نقطة) في مواجهة متكافئة إلى حد كبير ومفتوحة باحتمالاتها، ذهاباً تعادلا دون أهداف.

وفي حلب، سيدفع الحرية متذيل الترتيب (11 نقطة ) بكل ثقله بحثاً عن نقاط مباراته وضيفه تشرين ثاني الترتيب (41 نقطة) في مواجهة تبدو فيها الأفضلية منطقياً في صالح الضيف إلا أن دافع المسؤولية لدى المضيف قد يقلب الموازين. ذهاباً فاز تشرين 1-صفر.

وفي دمشق وعلى الرغم من فارق الترتيب بين الجزيرة الخامس عشر (13 نقطة) وضيفه الاتحاد الثالث (36 نقطة ) إلا أن أهمية المواجهة بالنسبة للجزيرة الذي يقاتل للهروب من دائرة الهبوط قد تزيل الكثير من الفوارق الفنية مما يفتح باب كل الاحتمالات. ذهاباً تعادلا 1-1.

منطق

وفي دمشق أيضاً، وإذا فرض المنطق نفسه ستكون نقاط الفوز قريبة من الوحدة الرابع (34 نقطة) على حساب ضيفه الطليعة الثامن (22 نقطة). ذهاباً فاز الوحدة 2-1. وفي العاصمة يأمل الشرطة السادس (28 نقطة) تجاوز مسلسل الخسارة الذي لازمه أخيراً عندما يلتقي ضيفه الكرامة العاشر (22 نقطة) في مباراة متكافئة مع أفضلية نسبية للشرطة. ذهاباً تعادلا دون أهداف.

وستكون كل الاحتمالات قائمة لتقارب المستوى في مباراة حماة بين النواعير التاسع (22 نقطة) وضيفه المجد الحادي عشر (20 نقطة)، ذهاباً فاز المجد 1-صفر. وفي حمص تبدو الأفضلية في صالح الوثبة السابع (22 نقطة) على حساب ضيفه جبلة الثالث عشر (18 نقطة). ذهاباً تعادلا دون أهداف.

وفي العاصمة، سيضع الفتوة الرابع عشر (16 نقطة) كل ثقله بحثاً عن نقاط الهروب على حساب ضيفه المحافظة الثاني عشر (20 نقطة) في مواجهة متكافئة مع أفضلية نسبية للمحافظة الذي فاز ذهاباً 3-صفر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات