الأهلي يُريح الأساسيين أمام سموحة

■ الأهلي المصري جاهز لسموحة | أرشيفية

يلتقي النادي لأهلي مضيفه سموحة اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم، ويأمل الأهلي الذي ضمن اللقب في المرحلة الماضية في تحقيق أهداف عدة من مواجهة سموحة، ولعل تلاحم الموسم الكروي وضمان اللقب، فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمنح الفرصة للبدلاء البعيدين عن المشاركات، إلى جانب إراحة الأساسيين وحسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق بعد إتاحة الفرصة لهم خلال المباريات المقبلة.

ووضح خلال التدريبات الأخيرة عقب المباراة الودية والتي لعبها الفريق أمام الإنتاج الحربي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/ 1، وأدارها فنياً الكابتن أحمد أيوب لسفر المدير الفني للفريق حسام البدري إلى كندا لزيارة أسرته المقيمة هناك، أن النية تتجه إلى اجراء تغييرات جذرية، حيث سيلعب محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد نجيب ورامي ربيعة وصبري رحيل ومحمد هاني.

وفي خط الوسط: اكرم توفيق وصالح جمعة وحسام غالي وميدو جابر ومؤمن زكريا، وكان من المقرر أن يلعب المخضرم عماد متعب أساسياً قبل أن يتعرض إلى الإصابة بعد تدخل زميله محمد هاني في التدريب الأخير.

برنامج

من جانبه، أكد مدرب الأهلي حسام البدري، على أن الجهاز الفني «وضع برنامجاً منتظماً للمباريات الأربع المتبقية؛ لتحقيق كامل الاستفادة منها وأن تكون خير إعداد للبطولة العربية واستكمال مشوار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، موضحاً أهمية مباراة سموحة الليلة لأنها تأتي في إطار سعي الجهاز الفني تحقيق أكبر استفادة ممكنة من المباريات المتبقية للفريق في الدوري، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يسعى جاهداً لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي في الفترة الماضية.

وأضاف: ليس معنى أن الفريق حسم الدوري أن نتعامل مع المباريات المتبقية بعدم جدية واستهتار، بل يجب اللعب بمنتهى القوة؛ حتى يكون ختاماً جيداً لموسم مميز يقدمه الأهلي من بدايته لنهايته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات