نبيل معلول: أراهن على اللاعبين في مواجهة مصر

نبيل معلول

أكد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، على صعوبة مهمة نسور قرطاج أمام منتخب الفراعنة في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد غد على استاد ملعب رادس بتونس العاصمة، في إطار نهائيات بطولة أمم أفريقيا «الكاميرون 2019»، وبين معلول، أن منتخب الفراعنة لا يستحق إلى تقديم، فهو وصيف النسخة الأخيرة، وصاحب الأرقام القياسية في الكأس الأفريقية، كما أنه يضم لاعبين مميزين يلعبون في الدوريات الأوروبية الكبرى، لذا، فإن المباراة ستكون حماسية وصعبة للغاية.

رهان

كما أوضح معلول، أن الرهان كبير على لاعبي المنتخب التونسي، الذين أظهروا رغبة شديدة في الفوز على المنتخب المصري، من أجل بداية مثالية في التصفيات والاستحقاقات المقبلة الهامة، في مقدمها تصفيات مونديال «روسيا 2018».

وخاصة المواجهتين أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، وبخصوص الانتقادات التي تعرض لها الجهاز الفني بخصوص اختيارات اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة بمناسبة مباراة بعد غد، أوضح أن الأمر لم يكن سهلاً، وعملية الاختيار كانت معقدة في كل المراكز.

لذلك اعتمد الجهاز الفني على مبدأ الجاهزية الفنية والبدنية لتحديد القائمة، موضحاً أن العديد من لاعبي منتخب تونس تعرضوا للإصابة، ولم يشاركوا مع أنديتهم، لذلك تم الاستغناء عنهم مؤقتاً، لكنهم يبقون دوماً ضمن القائمة الأساسية لقوام منتخب نسور قرطاج.

تشكيلة

كما تمنى المدير الفني للمنتخب التونسي، أن تكون خيارات الجهاز الفني ناجحة، وأن يتمكن من الوصول إلى التشكيلة الأمثل، خاصة في خط الدفاع، لا سيما في ظل غياب أبرز المدافعين، وهم: أيمن عبد النور، وحمدي النقاز، ومحمد علي اليعقوبي، وأسامة الحدادي، إضافة إلى حارس المرمى أيمن المثلوثي بداعي الإصابات، إلى جانب عدم جاهزية الآخرين.

وثمن معلول في ختام تصريحاته، العمل المتميز للجهاز الفني السابق للمنتخب التونسي، بقيادة سلفه الفرنسي البولندي هنري كاسبارجاك، موضحاً أن النتائج التي حققها معه منتخب نسور قرطاج، وخاصة لقائي الجزائر وزيمبابوي في أمم أفريقيا الأخيرة بالغابون.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات