الوحدة يخسر الغافري أمام الهلال السعودي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة جهود لاعب خط وسط الفريق سلطان الغافري في مواجهة الهلال السعودي المقررة في التاسعة مساء بعد غد الاثنين بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

ويغيب الغافري عن صفوف العنابي في المباراة بداعي الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة على استاد آل نهيان وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

من جهة أخرى يؤدي فريق الوحدة مرانه الأساسي اليوم على ملعبه باستاد آل نهيان استعداداً للمواجهة المصيرية والتي لا بديل فيها أمام العنابي عن الفوز إذا أراد الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الستة عشر عن المجموعة الرابعة، إذ يحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويخوض الفريق مرانه اليوم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أغيري والذي من المنتظر أن يضع خلال المران الملامح الرئيسية للخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء على ضوء دراسته للمنافس والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الأولى والتي أدت إلى ضياع الفوز بعد أن كان الوحدة متقدماً بهدفين مقابل هدف.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته من دون راحة عقب الفوز على الإمارات بهدفين مقابل هدف يوم الأربعاء الماضي في دوري الخليج العربي وهو فوز معنوي قبل مواجهة الهلال المهمة.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الوحدة متوجهة إلى الرياض صباح غد الأحد على أن يخلد الفريق للراحة عقب وصوله مباشرة، وخوض تدريب وحيد في المساء على ملعب المباراة يضع من خلاله المدير الفني اللمسات النهائية على خطة المواجهة، إذ سيقتصر المران على تدريبات خفيفة تجنباً لإصابة اللاعبين بالإرهاق.

تعليقات

تعليقات