الهلال في مواجهة الفاشر لحسم اللقب السوداني

ت + ت - الحجم الطبيعي

سعياً لحسم لقب بطولة الدوري السوداني الممتاز قبل 4 أسابيع من انتهاء المنافسة يحل الهلال عصر اليوم بمدينة الفاشر ضيفا ثقيلاً على فريق هلال الفاشر ضمن مباريات الجولة 30 للمسابقة.

وكانت بعثة الهلال غادرت الخرطوم أمس إلى الفاشر من أجل مواجهة الخيالة اليوم والسلاطين يوم الجمعة المقبل ضمن الجولتين 30 و31 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويولي الأزرق مباراتي الفاشر اهتماماً كبيراً خاصة وأن الفريق وفي حال نجح في تحقيق الفوز فيهما فإنه سيتوج بلقب النسخة الحالية من الممتاز وقبل أربع جولات من ختام المنافسة.

وعلى جانب آخر خطف فريق الأمير الوافد هدفاً في الوقت القاتل من أنياب ضيفه النسور ليفوز بنتيجة 1-0 أحرزه الرَّيَّح علي (90+1)، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أول من أمس باستاد حليم شداد بالعاصمة الخرطوم ضمن الأسبوع 30 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

ومن ناحية أخرى دخل الكابتن فيصل العجب قائد المريخ السابق والمشرف الإداري لفرق المراحل السنية بالنادي الحالي ضمن ترشيحات مجلس الإدارة للعمل في منصب مدير الكرة بالفريق الأول في المرحلة المقبلة بعد أن شغرت هذه الوظيفة في الفترة الأخيرة برفض المهندس محمد موسى العمل بالمنصب بسبب مشاكل مع عبد الصمد محمد عثمان رئيس القطاع الرياضي ونائب رئيس النادي.

 

طباعة Email