الجزيرة غداًإلى القاهرة للقاء الأهلي في السوبر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

من المقرر أن تغادر في تمام التاسعة من صباح الغد السبت، بعثة نادي الجزيرة متجهة إلى القاهرة، استعداداً للقاء الأهلي على لقب كأس السوبر الإماراتي، الذي يقام لأول مرة خارج الدولة يوم 13 سبتمبر الجاري بإستاد الدفاع الجوي.

وكان قد سبق البعثة عايض مبخوت المدير التنفيذي لشركة الجزيرة لكرة القدم، وذلك لإجراء الترتيبات الخاصة بالترويج للمباراة وجذب الجماهير المصرية لمؤازرة فريق الجزيرة في لقائه أمام الأهلي، كما سبق له أخيرا حضور توقيع اتفاقية توأمة بين ناي الجزيرة ونادي الزمالك المصري.

سعادة بالتوأمة

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتوأمة بين الناديين، وتمنى أن يحضر الجمهور المصري مباراة السوبر الإماراتي، تقديرا وشكرا لشعب الإمارات الذي تربطه علاقة وطيدة بالشعب المصري، وقال إن هناك حافلة سوف تخرج من الزمالك لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة، تحمل أربعة أعلام لمصر والإمارات والزمالك والجزيرة.

ومن جانبه أعرب عايض مبخوت المدير التنفيذي لنادي الجزيرة عن سعادته بتلك التوأمة، وتوجه بالشكر لرئيس الزمالك على حسن الاستضافة والاستقبال، وهو أمر ليس بغريب عليه وعلى الشعب المصري. وتابع: علاقتنا بالشعب المصري رائعة، وتوقيع التوأمة أمر جيد لأننا حريصون على توطد العلاقات مع كل الأندية العربية.

حدث تاريخي

من جانبه أكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة، أن إقامة بطولة كأس السوبر الإماراتي خارج الدولة لأول مرة، يعد حدثا تاريخيا كبيرا، واتخاذ قرار إقامته في جمهورية مصر العربية قلب العروبة النابض قرار رائع من المسؤولين، لما يربط البلدين حكومة وشعبا من علاقات أخوية قوية، وبالتالي فإقامة الكأس على أرض مصر عامل مساعد لزيادة توطيد العلاقات بين شعبي البلدين.

وكذلك سيكون عاملا مساعدا لنجاح المباراة لعشق الشعب المصري لكرة القدم وحرصه على الحضور للمباريات، وهذا عامل مهم ومساعد لرفع المستوى الفني للمباراة، لإعطاء صورة حقيقية عن تطور الكرة الإماراتية.

هدفنا البطولة

وبالنسبة للمباراة واستعدادات الفريق لها، أكد مدير الفريق أنه قد تم وضع هذه البطولة من ضمن أهداف الفريق في هذا الموسم، ونرغب بالحصول على لقبها، ولذلك تم وضع برنامج الإعداد من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الهولندي تين كات من بداية الموسم من أول يوم تم فيه تجميع الفريق في أبوظبي.

وكذلك الحال في المعسكر الخارجي الذي أقيم على فترتين في هولندا وألمانيا وتم خلاله اللعب مباريات قوية مع فرق لها اسمها في عالم الكرة العالمية، وكانت الاستفادة واضحة والمردود إيجابي من فترات الاستعداد للموسم الجديد، وبدا ذلك واضحا في الأداء الذي قدمه اللاعبون في بطولة أيبيك الودية الدولية التي فاز الجزيرة بلقبها بعد تقديمه عروضا قوية.

كما أكدت تلك البطولة جاهزية الفريق في أولى مبارياته في كأس الخليج العربي أمام الوحدة، الذي نجح في تحويل خسارته في الشوط الأول بهدفين لتعادل مستحق في الشوط الثاني بالرغم من اللعب بلاعبين أجنبيين وفي غياب رباعي المنتخب الوطني، وبناء عليه فيمكن تأكيد أن «فخر أبوظبي» جاهز لمباراة السوبر وأتمنى أن يوفق اللاعبون بالفوز بالكأس.

منافس قوي

وأشاد سهيل بفريق الأهلي مؤكدا أنه منافس قوي ويمتلك من الخبرة والإمكانيات وشخصية البطولات الشيء الكثير، ولكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة، وشخصية اللاعبين في الملعب تظهر دائما في مثل هذه المباريات، ونمتلك هذه النوعية من اللاعبين، عموما المباراة بين فريقين كبيرين وفرصة لإظهار مستوى كرة الإمارات خارج الديار.

وعن تشكيل البعثة واللاعبين اختتم مدير الفريق موضحا أن مدرب الفريق تين كات سيختار اللاعبين عقب آخر تدريب.

طباعة Email