نجوم الإعلام يصنعون حدثهم الكروي الخليجي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت بطولة الخليج للإعلاميين الرياضيين نجاحاً كبيراً في نسختها الثانية، التي أقيمت في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية على كأس الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.

وجاء نجاح البطولة على المستويين الفني الذي قدمته المنتخبات المشاركة والإعلامي، مِن خلال التغطية اليومية في وسائل الإعلام الخليجية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظيت البطولة بنقل تلفزيوني مباشر على قناة الرياضية السعودية. وبعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في أبها أبدت دولتان خليجيتان رغبتهما في استضافة النسخة الثالثة في العام القادم.

حيث سيبت الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي في قرار الدولة المستضيفة خلال الفترة القريبة القادمة.

وشهدت البطولة تواجد كوكبة من نجوم الإعلام الرياضي الخليجي، الذين قدموا مستويات فنية طيبة أشاد بها جميع من حضر المنافسات على مدى ثلاثة أيام، بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وأبرز تلك الأسماء الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري ونجوم الكرة القطرية السابقين أمثال أحمد خليل وعادل خميس وجفال راشد، بالإضافة إلى اللاعب الكويتي السابق ناصر البنيان والإعلامي عبد الحميد الشطي والإعلامي السعودي سطام الشمري وكابتن المنتخب العماني الإعلامي يونس الفهدي وهي الأسماء التي أثرت أجواء البطولة داخل الملعب وخارجه.

وقد حقق المنتخب الإعلامي العماني كأس البطولة، بعد أن فاز في جميع مبارياته ونال نصيب الأسد من الجوائز الفردية، حيث نال الفريق جائزة اللعب المثالي، فيما اختير مدربه سامي اليوسفي كأفضل مدرب، وهشام الوهيبي كأفضل حارس مرمى وأيمن الصولي كهداف البطولة، ولؤي الوهيبي كصاحب أجمل هدف في البطولة.

طباعة Email