00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب الأردن يختبر شتيفن تالين

■ المنتخب الأردني في مقر إقامته في سويسرا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

التحق اللاعب شتيفن تالين بتدريبات المنتخب الأردني لكرة القدم، الموجود حالياً في سويسرا، لإجراء الاختبارات الفنية والبدنية، ليتسنى للجهاز الفني الاطلاع على قدراته، وإمكانية الاستفادة منها في المرحلة المقبلة.

وشارك اللاعب الجديد في تدريبات النشامى، الذي يخوض لقاء ودياً مع نظيره القطري عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (بتوقيت الإمارات)، في إطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، حيث تعد المباراة واحدة من محطات التحضير للمنتخب الأردني للمشاركة في الدور الثالث التأهيلي لنهائيات آسيا (2019)، وتأتي ضمن تحضيرات العنابي لمواجهات الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2018).

وكانت الفترة الماضية قد شهدت سلسلة من المراسلات من اللاعب وعائلته مع الاتحاد الأردني، بهدف إمكانية حضور اللاعب لخوض الاختبارات في سويسرا، ووافق الجهاز بعد التنسيق، على قدوم اللاعب والدخول برفقة بقية اللاعبين بالتدريبات فقط، دون المشاركة في مباراة اليوم.

ويبلغ تالين من العمر 24 عاماً، ويلعب بمركز الظهير الأيمن، مع إمكانية وجوده في مراكز أخرى، وفقاً لما أظهرته أشرطة سابقة لمبارياته مع الفرق التي لعب لها، حيث سبق ومثل فريق كولن في البوندسليغا لستة مواسم، ووقع مؤخراً عقداً جديداً مع فريق وايت كير يونايتد النيوزيلندي.

وينحدر تالين من أصول أردنية من طرف والدته، وفي حال نال مستواه الفني رضا الجهاز الفني القائم بأعمال رئاسته حالياً المدرب عبد الله أبو زمع، سيعمل اتحاد الكرة على متابعة اللاعب، بهدف ضمان وجوده مع الفريق في المرحلة المقبلة.

مباراة مغلقة

وستكون المباراة الودية بين المنتخبين الأردني والقطري، التي تجمع الطرفين على استاد لوزين، مغلقة، بناء على طلب الجانب القطري، على غرار مباراته الودية السابقة مع المنتخب العراقي، والتي انتهت بفوزه (2-1)، كما تم الاتفاق على إجراء ستة تبديلات لكل طرف خلال المباراة.

طباعة Email