00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المريخ السوداني في ضيافة الأمل اليوم

■ من لقاء الأهلي مدني مع الأمير | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحل المريخ اليوم ضيفاً على فريق الأمل العطبراوي ضمن منافسات الدوري الممتاز في نصفه الثاني، ويدخل الفريقان اللقاء بحسابات مختلفة.

حيث يعمل المريخ للمحافظة على حظوظه في الصدارة بتضييق الخناق على المتصدر فريق الهلال، ومواصلة انتصاراته المتتالية والتي وصل بها للرقم عشرة على التوالي في الدورة الثانية للدوري الممتاز، فيما يعمل الأمل على تحسين نتائجه المتراجعة منذ انطلاقة الدور الثاني من المنافسة، ما جعله يتراجع مراكز عديدة وضعته في دائرة الفرق المهددة بالهبوط.

وكان الفريق قد تفوق في ديربي المدينة الذي جمعه بفريق الأهلي العطبراوي، يتوقع أن يأتي اللقاء قوياً ومثيراً بين الفريقين من واقع الندية التي عرفت بها مواجهات الفريقين، خاصة المواجهات التي تجمعهما على ملعب استاد عطبرة.

كما عرفت لقاءات الفريقين بأحداث الشغب، والملاسنات بين إدارات الناديين، ما جعل الاتحاد السوداني يوقع عقوبات متتالية في مواجهتهما، وقد لا يخرج لقاء اليوم من حالات الاحتقان التي شهدتها المواسم الأخيرة.

تهدئة

اجتهد المسؤولون في الناديين لتهدئة الموقف قبل لقاء اليوم بتصريحات تكون على احترام كل ناد للآخر، ليؤكد الفريق عبدالله حسن عيسي من خلال تصريحات نشرت أمس متانة العلاقة بين الناديين، فيما اعتبر مرتضى عبدالله نائب رئيس نادي الأمل، ما يربط بين الأمل والمريخ علاقة طيبة وأزلية رغم المناوشات والتوتر.

فوز

فاز فريق الأهلي مدني على ضيفه فريق الأمير بهدفين دون مقابل ضمن الجولة (25) من منافسة الدوري الممتاز، وشهد اللقاء طرد موسي كيتا من الأهلي والريح على من الأمير، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط بهذه النتيجة إلى (25) نقطة فيما تجمد رصيد فريق الأمير في نقاطه الـ (19).

المريخ ممثل السودان

تسلم نادي المريخ برنامج مشاركته في البطولة العربية في نسختها الجديدة، ليحسم بذلك الجدل الذي كان دائراً حول المشاركة بين الهلال والمريخ حول أحقية أيهما بالمشاركة في البطولة.

طباعة Email