00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوحدات سفير الأردن «آسيوياً»

■ الوحدات والفيصلي يمثلان الأردن خارجياً | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختار نادي الوحدات الأردني، المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة القدم في نسختها المقبلة، وذلك بناءً على تنسيب المدير الفني للفريق، العراقي عدنان حمد.

ويسعى الوحدات إلى تحقيق ظهور مشرف للكرة الأردنية، في أول مشاركة لها في البطولة الآسيوية، حيث ستتواجد الكرة الأردنية مباشرة في دور المجموعات دون الحاجة إلى خوض تصفيات تأهيلية على غرار النسخ السابقة.

وكان الوحدات قد عمل منذ بداية الموسم الحالي على تعزيز صفوفه بنخبة من اللاعبين المحليين، فضلاً عن تعاقدات أجنبية مميزة، تحضيراً للحدث الآسيوي، ورغم خسارة الفريق لمواجهة السوبر المحلية، وعدم تقديم العروض المقنعة في الدور الأول لبطولة الدرع، إلا أن المدير الفني حمد يراهن على الفترة المقبلة في إيصال الفريق إلى أعلى درجات الانسجام.ويأمل الفريق التخلص من سلسلة المشكلات التي لحقت به أخيراً، وتمثلت بقضية التسجيلات المنسوبة لرئيس النادي والتي اتهم على إثرها بالتلاعب، ويخضع حالياً للتحقيق من قبل اتحاد الكرة.

مشاركة الفيصلي

من جهة أخرى، وافق فريق الفيصلي على تلبية الدعوة الموجهة له في المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستنطلق منافساتها خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن اختار الوحدات المنافسة على الجبهة الآسيوية، حيث تنص تعليمات الاتحاد الأردني على السماح لكل نادٍ بمشاركة خارجية واحدة.

2007

ينشد الفيصلي مشاركة قوية على غرار نسخة (2007)، عندما وصل المواجهة النهائية، وحل وصيفاً خلف وفاق سطيف الجزائري. ويسعى الفريق إلى إنجاز تعاقداته مع اللاعبين الأجانب، إذ شارك في منافسات الدور الأول لبطولة الدرع بالعناصر المحلية، بعدما تعذر عليه إيجاد محترفين متميزين.

طباعة Email