00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ضمن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب لخويا

«العميد» و الجيش القطري في «قمة الآسيوية» 24 الجاري

■ الجيش يكثف استعداداته للقاء الآسيوي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقرر أن يحتضن ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا المواجهة العربية المرتقبة بين فريق النصر "العميد" و الجيش القطري في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقرر لها في السابعة مساء الأربعاء 24 اغسطس الجاري.

كما يعقد الاجتماع الفني في الرابعة عصراً ويليه المؤتمر الصحفي المقرر لها في الخامسة وخمس دقائق مساء الثلاثاء المقبل في قاعة المؤتمرات بنادي لخويا.

ويستعد الجيش بكل قوة ومنذ وقت مبكر لهذا اللقاء من خلال التدريب المكثف في الدوحة بعد العودة من معسكر النمسا الخارجي حيث يتدرب الفريق على فترتين بشكل مستمر من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين وذلك على ملعب جامعة قطر في اطار أيضاً استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2016-2017.

مران الجيش

يقود مران الفريق الجهاز الفني بقيادة الفرنسي صبري لموشي وسط مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المغربي عبدالرزاق حمدالله والذي يغيب عن التدريبات بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الثلاثي الدولي خليفة أبوبكر وأحمد عبدالمقصود وعبدالرحمن أبكر لتواجدهم في معسكر المنتخب القطري الأول لكرة القدم.

وشهد مران أمس حرص المدرب على الاجتماع باللاعبين قبيل انطلاق المران، من أجل تحفيزهم على بذل أقصى مجهود خلال تدريبات الفريق، ولا سيما أن الجيش مقبل على مباراة هامة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بمواجهة النصر الإماراتي في ذهاب دور الثمانية والمقرر لها مساء الأربعاء يوم 24 أغسطس الجاري، وضح خلال المران ارتفاع معنويات اللاعبين بعد التزامهم بتعليمات الجهاز الفني.

تزكية

من ناحية أخرى، زكت الجمعية العمومية بنادي الوكرة الرياضي قائمة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة، باعتبار أنها القائمة الوحيدة التي تقدمت بطلب الترشح لقيادة قلعة الموج الأزرق خلال الدورة الجديدة.

وتضم قائمة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني أيضاً سلمان عبدالله عبدالغني الذي تولى منصب نائب رئيس النادي، وعقد اجتماع الجمعية العمومية في مقر النادي بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية وناقش الكثير من الملفات المهمة التي تخص مستقبل النادي في الفترة القادمة.

كما تم استعراض بعض نتائج فرق النادي بداية من فريق كرة القدم الذي احتل المركز العاشر في بطولة دوري نجوم قطر واستعراض نتائج الفئات السنية وانجازات فريق ألعاب القوى بالنادي، ثم نتائج كرة السلة في الموسم الأخير.

وتطرق اجتماع الجمعية العمومية أيضاً إلى نتائج كرة اليد سواء في ما يخص الفريق الأول الذي فاز بلقب بطولة كأس الاتحاد أو الفئات الأخرى ونفس الحال بنفس لفرق الكرة الطائرة، وكرة الطاولة والسباحة.

طباعة Email