00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الريان يعير حامد إسماعيل إلى السد موسماً

■ إسماعيل بعد توقيع العقد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي السد القطري تعاقده الرسمي مع لاعب نادي الريان ومنتخب قطر حامد إسماعيل لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2016-2017 بعقد على سبيل الإعارة كونه لا يزال مرتبطا بعقد مع نادي الريان لمدة 3 مواسم.

وقام اللاعب بالتوقيع على العقد أمس بمقر نادي السد في حضور المدير التنفيذي تركي العلي، على أن يبدأ الانتظام في تدريبات الفريق تحت قيادة البرتغالي فيريرا خلال الأيام المقبلة استعدادا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد والتي يخوضها الفريق بالتدريب في الدوحة عقب انتهاء معسكره الخارجي في النمسا.

وكانت إدارة الكرة في نادي السد قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الريان من أجل الحصول علي خدمات الظهير الأيمن للفريق حامد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الحالية، وتأجل توقيع اللاعب على العقد بعد تعرضه لحادث سيارة مروع ألزمه الفراش في المستشفى، ولكن مع استعادته عافيته من جديد حضر اللاعب لمقر نادي السد ووقع العقد وبدا جاهزاً من الناحية البدنية والذهنية أيضا للالتحاق بتدريبات الفريق السداوي.

3 سنوات

ويرتبط نادي الريان بعقد مع حامد إسماعيل يمتد لثلاث سنوات مقبلة، حيث كان قد جدد عقده مع النادي في الموسم الماضي لأربع سنوات، وفضلت إدارة النادي منحه الفرصة لتغيير الأجواء باللعب للسد على أن يعود مرة أخرى لصفوف الرهيب بعد نهاية العقد.

ويعد حامد إسماعيل من اللاعبين المواطنين المميزين في دوري نجوم قطر، ورغم ابتعاده قليلاً عن مستواه المعهود في الفترة الأخيرة، إلا أنه يسعى جاهدا للعودة بقوة واستعادته مكانته الأساسية مع المنتخب من خلال اللعب بصفة مستمرة مع السد.

وقد عبر حامد إسماعيل عن سعادته بالانتقال الرسمي لصفوف السد قائلا: لعبت مع السد لمدة 6 أشهر من قبل وكنت أتمنى الاستمرار مع الفريق ولم اكن أرغب بالرحيل لاسيما في ظل تواجد لاعبين كبار ومميزين مع الفريق والذين يعتبرون داعما كبيرا لأي لاعب من أجل التطور في المستوى، مشيراً إلى أن العودة للسد تعتبر تحدياً جديداً بالنسبة له متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني وإدارة الفريق السداوي دائماً.

وضع صحي

قال لاعب السد الجديد: أحمد الله كثيراً على حالتي الصحية في الفترة الحالية، حيث أشعر بتحسن كبير ويبقى لي أسبوعان فقط من اجل التواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية، وأنا سعيد بالعودة للسد، وسعيد باللعب من جديد تحت شعار الزعيم وأعد الجميع بأني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم الأفضل دائما ومساعدة الفريق على الانتصارات وحصد البطولات.

طباعة Email