00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إبراهيم غالب لاعب النصر يعتذر لجماهير النادي

الأهلي السعودي يكتسح الاتفاق برباعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق نادي الأهلي السعودي حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري بفوز كاسح، على مضيفه العائد لدوري الأضواء الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء.

وبكر الأهلي بالهدف الأول عن طريق هدافه السوري عمر السومة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، ودخل السومة بهذا الهدف التاريخ، بعد أن أصبح أسرع لاعب في العالم يسجل 50 هدفاً في 45 مباراة في الدوري.


وتمكن لاعب وسط الأهلي مصطفى بصاص من إحراز الهدف الثاني لفريقه الأهلي من التمريرة «المحسنة» من قائد الفريق تيسير الجاسم عند الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

وتمكن لاعب الاتفاق محمد كنو من تقليص الفارق لفريقه عند الدقيقة 67 من ذات الشوط، ورد السومة بإحراز الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء عند الدقيقة 81، واختتم قائد الفريق تيسير الجاسم أهداف فريقه بإحراز الهدف الرابع عند الدقيقة 85، وبهذه النتيجة وضع الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده فيما بقيّ الاتفاق بلا رصيد من النقاط.
إنجاز السومة


وبهذه النتيجة، دخل محترف الأهلي الهداف السوري عمر السومة التاريخ، بعد أن أصبح أسرع لاعب في العالم يسجل 50 هدفاً في 45 مباراة في الدوري، وذلك بالهدف الذي سجله في شباك الاتفاق من ضربة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم الأهلي بهدفٍ دون رد.
مباراة صعبة


وصف مدرب الأهلي البرتغالي غوميز مباراة فريقه الأولى في دوري جميل أمام الاتفاق، بـ «الصعبة» على لاعبي الفريقين والحكام نظراً للأجواء الرطبة التي صاحبت المباراة، وبين غوميز أن الفرق الكبيرة هي من تستطيع اللعب تحت الضغط والخروج بنتيجة إيجابية والأمر الطبيعي أن يكون الفريق البطل تحت الضغط لأن الجميع ينتظرون منه الفوز، وتابع: أجد نفسي مرتاحا بوجود لاعبين مميزين في الأهلي وهم محترفون ولديهم القدرة على التعامل مع الضغوط.
 


قدم إبراهيم غالب لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم يوم الأحد اعتذاراً رسمياً لإدارة وجماهير ناديه عقب كشف تسريب لخطاب شكواه للجنة فض المنازعات لاستلام حقوقه المالية الذي تضمن عبارات تسيء للنادي وتتهمه بالتقصير.
ونشر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) امس الاعتذار الرسمي لغالب الذي أكد أنه وضع توقيعه على الخطاب المقدم من وكيله «فيصل الشبرمي» دون تمحيص.
وأوضح غالب «لم يكن لدي علم بما حواه الخطاب من ألفاظ تسيء للنادي وأرفض جملة وتفصيلا كل إساءة وردت فيه».
وأضاف «استغرب أن يتم تسريب الخطاب الذي كان يجب أن يكون داخل دائرة السرية».

طباعة Email