00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انتصار

المريخ يخطف صدارة الدوري السوداني من الهلال

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل المريخ انتصاراته المتتالية ببطولة دوري السوداني الممتاز لكرة القدم، محققاً الفوز السابع من 7 مباريات، وكان المريخ الفاشر هو ضحيته حيث تلقت شباكه 3 أهداف، وذلك باستاد المريخ مساء الأربعاء، ضمن الأسبوع الـ24 من البطولة أحرز أهداف المريخ كل من رمضان عجب هدفين في الدقيقتين 13و43، وعنكبة في الدقيقة 38..

وبهذه النتيجة رفع المريخ رصيده إلى 58 نقطة متصدرًا الترتيب مؤقتًا، بانتظار نتيجة مباراة الهلال غداً مع ضيفه الرابطة كوستي، وتجمد رصيد المريخ الفاشر عند 28 نقطة. وبمدينة شندي كسر المهاجم النيجيري للأهلي شندي كليتشي، رقمه القياسي كهداف في تاريخ بطولة الممتاز السوداني بإحرازه 3 أهداف هاتريك في مرمى المريخ كوستي، في مباراة ضمن الأسبوع الـ24، وأصبح رصيد اللاعب 23 هدفًا بعد ما عادل أهدافه الـ21 السابقة وكسرها بهدفين آخرين. ورفع الأهلي شندي رصيده إلى 46 نقطة وتجمد المريخ كوستي عند 14 نقطة في الترتيب الأخير. وباستاد مدني تعادل فريقا الأهلي مدني وضيفه النسور بدون أهداف..

وسحق الخرطوم الوطني، ضيفه الهلال الفاشر (4ـ1)، وبالنتيجة نفسها واصل الهلال الابَيض، انتصاراته وحقق فوزه الخامس على التوالي، على حساب النيل شندي، وتقام اليوم آخر مباريات الجولة الرابعة والعشرين من المنافسة تجمع مريخ نيالا والأمير البحراوي بمدينة نيالا والأمل والأهلي في ديربي مدينة عطبرة.

 

طباعة Email