العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أزمة مالية حادة بين مامادو ونادي المريخ

    نفى لاعب فريق المريخ المالي مامادو تراوري تمرده على ناديه، مؤكداً من خلال تصريحات صحافية أطلقها عقب عودته أول من أمس، أنه صبر على إدارات نادي المريخ أكثر من أي ناد آخر لعب له أثناء مشواره الكروي، مضيفاً أنه قبل اللعب للمريخ من دون مقدم عقد، ووافق على تقاضي راتبه الشهري فقط، ومع ذلك لم يجد الرواتب ولا مقدم العقد، ليدخل في أزمة مالية حادة وقفت دون الإيفاء بالتزاماته المالية، ذاكراً أنه لا يستطيع اللعب دون مقابل مادي.

    من ناحية أخرى، سجل وفد من لجنة تسيير نادي المريخ زيارة للاعب تراوري وزميله النيجيري جابسون سالمون عقب وصولهما بمقر إقامتهما بأحد الفنادق، وأكد الوفد في تصريحات صحافية أن الزيارة ودية ولا علاقة لها بغيابهما الطويل في بلديهما، وأفاد عضو اللجنة محمد عبدالله مدلل أن الزيارة ودية، وأن هناك لجنة مختصة تم تكوينها للوقوف على أسباب الغياب الطويل، وسترفع الأمر بعد ذلك للجنة التسيير.

    في سياق آخر، حقق هلال الفاشر فوزاً كبيراً على فريق الأمل عطبرة بملعبه أول أمس بلغ ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع (23) من منافسة الدوري الممتاز.

    وأقال نادي الأمل العطبراوي مدرب الفريق صلاح محمد آدم بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام هلال الفاشر وتراجع الفريق في الدورة الثانية على مستوى النتائج.

    طباعة Email