العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أم صلال يستغني عن «سنجار» رسمياً

    أعلن مجلس إدارة نادي أم صلال القطري، برئاسة الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني، رسمياً، إنهاء تعاقده مع اللاعب الأوزبكي سنجار بصورة ودية، على الرغم من ارتباطه بعقد لموسم إضافي مع الفريق، لكن تم الاتفاق على رحيله واستبداله بمحترف جديد، وقد تلقى سنجار عرضاً جاداً من أحد أندية دوري نجوم قطر، إضافة إلى عرض من الدوري السعودي ويسعى اللاعب الأوزباكي لحسم أمره خلال الأيام المقبلة.

    ويسعى أم صلال للتعاقد مع محترف بديل بعد قيد اللاعب ثائر بواب كمحترف آسيوي بدلاً من سنجار، وقد وضع أم صلال على لائحته ثلاثة لاعبين أجانب أحدهم وصل الدوحة لإتمام التفاوض، لكن المدرب التركي بولنت رفض حسم الأمر لحين خوض مباراة قطر الودية التي ستقام بعد غدٍ.

    اتفاق

    كما اتفق نادي أم صلال على خوض مباراتين وديتين جديدتين في معسكر هولندا، حيث سيلتقي مع فريق الأهلي الذي سيحضر أيضاً في هولندا، وكذلك مع بني ياس الإماراتي، حيث يخوض أم صلال 5 مباريات ودية في هولندا ضمن معسكره الذي يمتد لمدة 3 أسابيع، كما أعلن النادي اعتذاره عن المشاركة في البطولة العربية بشكل رسمي.

    ومن ناحية أخرى، أعلن نادي الخور عن تعاقده رسمياً مع مهاجم الجيش عبدالقادر إلياس، ولاعب السد صالح اليزيدي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

    طباعة Email