«العضلة الأمامية» تنهي موسم البرازيلي سيزار

■ خوليو سيزار مهاجم الخور القطري

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور القطري خوليو سيزار في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام اسبيتار عن حجم الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وهي عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية ..

ويحتاج إلى فترة علاج تمتد إلى ستة أسابيع كاملة يدخل بعدها مرحلة التأهيل ما يعني أنه سيكون قادراً على العودة في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، وهو الأمر الذي يشير إلى أن موسمه قد انتهى رسمياً مع الفريق، ولن يشارك بالتالي أيضاً في المباراة المقبلة للفريق أمام لخويا في الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري.

وجاء خبر إصابة سيزار وابتعاده عن الفريق بمثابة الصدمة للجهاز الفني بقيادة الفرنسي جون فيرنانديز خاصة أن اللاعب يعد من أهم الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق وخط هجومه وكان الفريق في أمس الحاجة إلى خدماته نظراً للظروف الصعبة التي تحيط بالفريق بوجوده في مركز متأخر بجدول الترتيب ودخوله ضمن دائرة الأندية المرشحة للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

نية

وكان سيزار قد تعرض إلى تمزق قوي إثر تسجيل زميله ماديسون لهدف الفريق الثاني في الشباك القطراوية والجري بشكل سريع للاحتفال ليسقط بعدها مباشرة، وأثبتت الفحوصات الأولية أنه تعرض للتمزق ما أجبر المدرب فيرنانديز إلى تعويضه في الدقيقة 23 بزميله عبد الله اليزيدي.

وتتجه النية داخل مجلس إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم آخر بديل وأبرز الأسماء المرشحة النجم البوركيني موموني داجانوا مهاجم الفريق السابق، والبرازيلي موريكي لاعب السد وكلاهما غير مرتبط بأي عقود مع أندية في الوقت الحالي.

وحصل الخور على موافقة رسمية من اتحاد الكرة على قيد لاعب بديل في القائمة بدلاً من خوليو سيزار لكن بشرط واحد ألا يكون هذا اللاعب مرتبطاً بالتعاقد مع أي نادي آخر.

نفي

من ناحية أخرى نفى النادي العربي القطري رسمياً التفاوض مع النجم المخضرم جون تيري لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي للتعاقد معه في الموسم المقبل 2015/2016 لتدعيم صفوف الفريق.

وقال عادل البصيري مدير فريق الكرة بالنادي العربي في تصريحات صحفية لوكالة رويترز أمس، «ليس صحيحا أننا ننوي التعاقد مع جون تيري، هذه مجرد تكهنات في الصحافة والإعلام ولا ننوي التعاقد معه».

وأضاف «نسمع ونشاهد الأخبار لكن لا يوجد أي شيء رسمي».

وكان تيري قال لصحيفة إيفنينج ستاندارد الإنجليزية أخيراً إنه لا يمانع في اللعب في إيطاليا أو الولايات المتحدة أو الصين أو قطر في الموسم المقبل بعدما أعلن في وقت سابق أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع تشيلسي.

وربطت تقارير صحفية محلية تيري بالانضمام إلى العربي الذي يدربه الإيطالي جيانفرانكو زولا زميل المدافع الإنجليزي السابق في تشيلسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات