«مسيمير» أول الهابطين من دوري نجوم قطر

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مسيمير القطري منافسات دوري نجوم قطر رسمياً عقب سقوطه في فخ التعادل بهدف لمثله مع الجيش في المباراة، التي جرت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في الجولة الحادية والعشرين للمسابقة. ورفع مسيمير رصيده إلى 5 نقاط وتجمد في المركز الأخير في لائحة الترتيب قبل 5 جولات من نهاية الموسم ليعلن هبوطه رسمياً للدرجة الثانية.

فيما رفع الجيش رصيده إلى 40 نقطة، وبقي في وصافة الترتيب خلف الريان المتوج بطلاً رسمياً.

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الجولة الـ 21 استعاد الخور ذاكرة الانتصارات إثر فوزه المستحق على مضيفه قطر 3/‏ 1 ليرفع الخور رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع محققاً أول فوز له في آخر أربع مباريات وتوقف رصيد قطر عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير متلقياً أول هزيمة له في آخر ست مباريات.

في الإطار نفسه أخفق فريقا لخويا وأم صلال في استعادة انتصاراتهما، وخرجا بالتعادل بهدف لكل منهما في مباراتهما التي جرت بينهما باستاد عبد الله بن خليفة.

فرحة

على جانب آخر، ووسط حضور كبير من المهنئين من الشخصيات العامة والرياضية وعدد من لاعبى النادى القدامى تقدمهم الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الدولة احتفل نادى الريان القطري بأبطال دوري نجوم قطر لكرة القدم موسم 2015-2016، الذي توج به النادي رسمياً قبل يومين بعد غياب 21 سنة كاملة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات