00
إكسبو 2020 دبي اليوم

السربل يقود السالمية خلفاً للألماني رولف

معلول يتراجع عن الاستقالة ويستمر مع الأزرق الكويتي

تراجع التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم عن ترك الازرق خلال الفترة المقبلة، وأعلن الاستمرار رغم الإيقاف الدولي للكرة الكويتية، ورفض كل العروض التدريبية التي تلقاها خلال الفترة الماضية بعدما عقد اجتماعاً مع الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي، حيث أصر الفهد على استمرار الجهاز الفني والاداري حتى نهاية العقد المبرم بينهم.

وأمام هذا الإصرار والثقة التي وضعها الفهد، قال معلول: «أخجلني الشيخ طلال، وكم هو جميل أن المس الثقة والتعاون والألفة والمحبة في الكويت وكأنني أعيش في بلدي، وأمام ذلك أجد نفسي في صراع لإثبات الذات وقدرة نجوم الكرة الكويتية للوصول إلى منصات التتويج متى ما يتحقق لهم ما يريدون.

فقد لمست فيهم عزيمة وإصرارا منقطع النظير في الفوز بحب الوطن وتحقيق النتائج الجيدة، متفانين في أداء الواجب، والتضحية بكل ما لديهم لإسعاد الجماهير الكويتية، ولا أجد مناصاً من القبول بالاستمرار في عملي احتراماً للتعاقد وثقة الفهد، والسعي في إرضاء وإسعاد الجماهير الكويتية العاشقة للأزرق، واتمنى أن يتحقق ذلك بعد زوال الإيقاف الدولي للكرة الكويتية في القريب العاجل، حتى يتحقق ما نصبو إليه».

السربل مدرباً

من جانب آخر، أسند مجلس ادارة نادي السالمية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب الوطني سلمان السربل مع منحه كل الصلاحيات بعدما كان مساعداً للمدرب الالماني رولف الذي تم إقالته مؤخراً على أن يعاونه مدرب اللياقة البدنية الألماني مارك في قيادة الفريق في الفترة المقبلة حتى إعلان اسم المدرب الجديد بعد نهائي كأس سمو ولي العهد في 12 من الشهر الجاري.

وأعلنت الادارة في وقت سابق إقالة رولف بسبب عدم التزامه بتعليمات الإدارة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث حالياً بعد فوزه في 8 مباريات وتعادله في مباراة وخسارته في واحدة. وعلى الجانب الآخر، استأنف الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية تدريباته أمس استعداداً لملاقاة الجهراء يوم 15 يناير الجاري في أولى مبارياته ضمن المرحلة الاولى من القسم الثاني لدوري فيفا.

محترفو العربي

مازال ملف المحترفين وتدعيم الصفوف هو الشغل الشاغل لادارة النادي العربي، فمن المتوقع ان يصل نهاية الاسبوع الجاري المحترف الغامبي كانجي ماكومبي، والذي تم ترشيحه من قبل بونياك، وسبق له ان شارك مع منتخب بلاده في عدة مباريات دولية.

وتنتظر الادارة موعد الجلسة الأولى من القضية التي اقامتها على المحترف الجزائري كريم مطمور، الذي ترك الفريق بداية الموسم الحالي، رغم ارتباطه بعقد مع النادي حتى يونيو المقبل، بعدما قررت مقاضاة مطمور ومطالبته برد مبلغ 200 ألف دولار قيمة مقدم العقد المبرم بين الطرفين في يوليو الماضي.

طباعة Email