00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجيش القطري يستعين بخدمات الدوسري

صورة

أعلن مجلس إدارة نادي الجيش القطري رسمياً عن تعيين راشد محبوب الدوسري مدير منتخب قطر السابق في خليجي 17 بمنصب رئيس جهاز الكرة بالنادي خلفاً ليوسف دسمال. وتسلم الدوسري مهام عمله على الفور وتواجد مع الفريق بداية من مباراة أمس أمام السيلية في الجولة الـ 15 لدوري نجوم قطر.

وجاء اختيار الدوسري لهذا المنصب نظراً لكفاءته الإدارية الكبيرة، حيث يعد أحد الإداريين المخضرمين الذين وضعوا بصمات واضحة على الكرة القطرية طوال مسيرتها. ورغم ابتعاده لفترة لاتجاهه إلى العمل كمراقب دولي وآسيوي، إلا أنه قبل هذه المهمة كونه أحد أبناء الجيش.

يذكر أن راشد الدوسري تدرج في المناصب الإدارية مع كافة منتخباتنا الوطنية من الناشئين حتى المنتخب الأول، وحصد مع العنابي لقب خليجي 17 في الدوحة، وتم تعيينه عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لمدة 4 سنوات كاملة.

كما يعد الدوسري واحداً من أبرز المراقبين للمباريات على صعيد القارة الآسيوية ولديه شهادة معتمدة أيضاً من الاتحاد الدولي.

ثقة كبيرة

وعبر الدوسري عن سعادته بالثقة الكبيرة التي وضعها مجلس إدارة نادي الجيش لتولي منصب رئيس جهاز الكرة بالفريق الأول، مؤكداً أنه يعتبر هذا المنصب تكليفاً وليس تشريفاً، لأنه واحد من أبناء الجيش وجندي من جنوده المخلصين.

وقال الدوسري: «يشرفني العمل في نادي الجيش هذه المنظومة الإدارية الكبيرة المليئة بالكوادر والمواهب القادرة على تقديم عطاء كبير وعلى أعلى المستويات.

وأضاف: أنا أحد الجنود الذين سيعملون على استكمال المسيرة الناجحة للنادي، ومواصلة التطور والتقدم، وأنا طموحاتي كبيرة مع النادي، ومن أجل تحقيقها سأضع جل خبرتي الإدارية السابقة في خدمة نادي الجيش، فنحن ننظر إلى المراكز العليا، وتحقيق البطولات والألقاب.

وحول عودته للعمل الإداري مع الأندية بعد فترة طويلة من العمل مع المنتخبات، قال الدوسري: بالتأكيد العمل مع الأندية أصعب بكثير من المنتخبات التي تكون فيها الإمكانيات متوفرة أكثر، لكني أعتبر هذا تحدياً بالنسبة لي وكوني عسكرياً فأنا في خدمة النادي دائماً سواء بمنصب رسمي أو غيره.

مباراة صعبة

وحول المواجهة مع السيلية، اعترف الدوسري بأنها مباراة صعبة للغاية في ظل النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات والإيقافات، وقال: نتمنى ألا يتأثر الفريق ونحقق الفوز والنقاط الثلاث.

طباعة Email