قرار

التونسي الجبالي مدرباً للشباب السعودي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر نادي الشباب السعودي لكرة القدم تعيين التونسي فتحي الجبالي في منصب المدير الفني للفريق خلفاً للمدرب الأوروغواياني ألفارو جوتيريز الذي تعرض للإقالة من منصبه. وأكد عبدالله القريني رئيس نادي الشباب أن الجبالي سيبدأ مهامه مع الفريق من خلال المعسكر الذي سيقام بمدينة العين الإماراتية الأربعاء المقبل، معتبراً أن التعديل الفني نتيجة عدم الرضا عن نتائج الفريق.

وسبق للجبالي أن أشرف على تدريب نجران عام 2005 وكذلك هجر وسدوس، إلا أن تجربته الأكثر نجاحاً كانت في الأحساء وتحديداً مع الفتح، حين قاده 7 أعوام متتالية من 2009 وحتى 2014، وفاز معه بلقب دوري «زين» للمحترفين وكأس السوبر السعودي. قبل أن يعود لتدريب نجران يونيو الماضي ولكن بسبب سوء النتائج رحل عن الفريق ليخلف الفارو جوتيريز في تدريب الشباب صاحب المركز السادس بالدوري بثماني عشرة نقطة بعد نهاية الدور الأول.

وأنهت إدارة نادي الشباب إجراءات التعاقد مع مهاجم نادي وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري محمد يطو 26 عاماً لموسمين مقابل 2.2 مليون دولار. وأنهت الإدارة التوقيع مع صانع اللعب البرازيلي كاميلو فارياس لموسمين. وأعلنت تعيين خالد المعجل مديراً للفريق خلفاً لعواد العنزي. كما أعلنت إدارة نادي الشباب، إنهاء التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني ماوريسيو أفونسو بالتراضي.

 

Email