00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منافسة

قمة العهد والنجمة اللبناني مسك ختام الدور الأول

سيكون ختام دور الذهاب من الدوري اللبناني لكرة القدم «مميزاً» بقمة، وصفت بالمجنونة بين العهد حامل اللقب، وضيفه النجمة على ملعب السلام زغرتا اليوم في المرحلة الحادية عشرة.

وآثر الاتحاد اللبناني للعبة إقامة اللقاء في المدينة الشمالية، بعد إعلان ملاعب عدة اعتذارها عن استضافة جمهور النجمة بذريعة أعمال الشغب والهتافات الخارجة عن الأخلاق الرياضية.

ويأمل العهد (22 نقطة) بإنهاء الذهاب، أقله، في مركزه الثاني، وهو ينعم بوفرة في اللاعبين، إلا أنه يعاني من تذبذب مستوى بعضهم، بيد أن المدرب محمود حمود يملك أوراقاً رابحة عدة كالمهاجم «المنقذ» طارق العلي، ولاعب الوسط السوري عبد الرزاق الحسين والسنغالي محمدو درامي هداف الفريق، فضلاً عن الجناح أحمد زريق، وهيثم فاعور، والقائد عباس عطوي «أونيكا».

من جانبه، يسعى النجمة الرابع (19 نقطة) الى الحاق الهزيمة الثالثة بالعهد هذا الموسم إضافة الى البقاء على مقربة من الصدارة والحفاظ على امل استعادة اللقب.

ويعاني المدرب الروماتي تيتا فاليريو من نقص حاد في لاعبيه بسبب الإصابة مثل خالد تكه جي وحسن المحمد والمهاجم مازن جمال إضافة الى ماهر صبرا الموقوف ما قد يدفعه الى اعتماد تكتيك جديد في مراكز اللاعبين بغية تدعيم خط دفاعه الذي يستعيد الفلسطيني محمد قاسم وخط وسطه الذي يستعيد أيضاً حسن أومري الى جانب القائد عباس عطوي ومحمد شمص.

طباعة Email