00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النجم الساحلي ينفرد بالصدارة

انفرد النجم الساحلي بصدارة الدوري التونسي، بعد فوزه على مضيفه الملعب القابسي 5 - 2 أول من أمس، ضمن الجولة 13، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة. وخسر الترجي الرياضي التونسي أمام ضيفه الترجي الجرجيسي1 - 2، كما تجاوز النادي الصفاقسي منافسه النادي الأفريقي 3 - 1، ليحل في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

عودة قوية

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة الأولى، ضرب النجم الساحلي بقوة أمام ضيفه الملعب القابسي، وافتتح التسجيل في المباراة بهدفين سجلهما النقاز «د 10» والعكائشي «د 39»، ليقلص الملعب القابسي النتيجة عبر السيفي «د 49»، ليعادل اليوسيسي النتيجة «د 53».

وجاءت ردة فعل النجم قوية، حيث سجل ثلاثة أهداف عن طريق كل من لحمر «د 56» والبريقي «د 77» والنقاز مرة أخرى «د 90»، ليفوز بخماسية مقابل هدفين. واعترف المدير الفني للملعب القابسي نزار خنفير بقوة خصمه، وقال، إن العودة القوية لفريقه في الشوط الثاني لم تشفع له، حيث انهار بدنياً أمام النسق القوي للنجم.

من جهته قال المدرب المساعد للنجم رضا الجدي إن عودة كل من حمزة لحمر وإيهاب المساكني من إصابتين واسترجاع العكائشي لنجاعته أسهمت في فوز فريقه.

مفاجأة الترجي

وحقق الترجي الجرجيسي المفاجأة بتغلبه على الترجي الرياضي 2 - 1. وقد بادر الفريق الزائر بافتتاح التسجيل عن طريق المسعدي «د 43»، ثم عادل سعد بقير للترجي «د 63»..

لكن إصرار الترجي الجرجيسي على الفوز كان أقوى، حيث أضاف الصالحي الهدف الثاني لفريقه «د 82»، ليتجرع الترجي الرياضي الهزيمة الثالثة لهذا الموسم، ويتراجع إلى المركز الثالث بـ 30 نقطة، في حين تنفس الترجي الجرجيسي الصعداء، بعدما تمكن من وضع حد لعثراته من ثلاث هزائم متتالية. وقال مدرب الترجي الرياضي عمار السويح، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة، وإن بعض اللاعبين لم يظهروا بمستوياتهم المعهودة، مشيراً إلى أن فريقه صنع العديد من الفرص لكنه لم يجسمها.

من جهته أكد مدرب الترجي الجرجيسي منير راشد، بإن فريقه حقق فوزاً ثميناً بعد سلسلة من الهزائم، ما يعطى دافعاً معنوياً مهماً للاعبين.

طباعة Email