00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الملعب يفسد معسكر المريخ في إثيوبيا

■ المريخ يخوض معسكره في أديس ابابا

وصلت بعثة فريق المريخ إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا أول من أمس، لإقامة المعسكر الإعدادي للفريق الذي يستمر عشرة أيام، ويتضمن المشاركة في البطولة الدولية التي يقيمها فريق سانت جورج الإثيوبي بمناسبة العيد المئوي للنادي، وضمت البعثة 17 لاعباً.

ورفض المدرب البلجيكي لوك إيمال أداء التدريبات بالملاعب التي تم اختيارها في المعسكر، لسوء أرضيتها التي اعتبرها خطراً على اللاعبين وقد تعرضهم للإصابة، وطالب بتغيير مكانها فوراً إلى مكان آخر بوسط العاصمة الإثيوبية أديس أبابا تتوافر فيه ملاعب جيدة.

وأكد عادل أبوجريشة، رئيس القطاع الرياضي، أنهم سينفذون توجيهات المدرب، وقال في تصريحات صحفية إنهم يعملون على سرعة حسم الأمر، ليتمكن الفريق من مواصلة إعداده للموسم الجديد، والمشاركة في الاستحقاقات المقبلة في الدوري الممتاز والبطولة الإفريقية.

من جهة أخرى، عقد رئيس القطاع الرياضي عادل أبوجريشة اجتماعاً مع خمسة من نجوم الفريق، هم: راجي عبد العاطي، أمير كمال، علي جعفر، المعز محجوب، بكري عبد القادر (المدينة)، عكس من خلاله التطورات التي استدعت تغيير المكان إلى مكان آخر.

تحقيقات جنائية

عادت قضية اللاعب شرف شيبوب إلى السطح من جديد، من خلال التصريحات الإعلامية التي أدلى بها الأمين العام لنادي المريخ العميد حقوقي عامر عبد الرحمن الذي نفى ما تناقله الإعلام بمحاولة المريخ منع اللاعب شيبوب من السفر، موضحاً أنهم لو كانوا راغبين في منعه لتم الأمر بسهولة..

وذكر الأمين العام أنهم صرفوا النظر نهائياً عن اللاعب، وعلاقتهم الحالية به لا تتخطى الإجراءات القانونية التي يسعى من خلالها النادي إلى المحافظة على مكتسبات النادي وحقوقه، خاصة أن اللاعب حسب تعبيره ما زال لاعباً للمريخ، ومؤكداً أن اللاعب سيعود إلى البلاد خلال اليومين المقبلين، وتنتظره عند عودته تحقيقات جنائية لأسباب قال إنها معلومة لدى المسؤولين بنادي الهلال.

وفي سياق متصل، أوردت تقارير صحفية نشرت، أمس، نفي نادي المغرب التطواني ما تردد عن تسجيلهم اللاعب شرف شيبوب حتى مايو المقبل، على أن ينتقل إلى الهلال بعد هذه الفترة. وأكد مدير التسويق بالنادي، في تصريحات للصحافة السودانية، أنهم فوجئوا باتصالات من السودان تؤكد أن اللاعب مسجل بكشوف المغرب التطواني، نافياً إقدامهم على هذه الخطوة.

طباعة Email