»شباب البحرين« يكسب وديته الأولى في تركيا

 من تدريبات منتخب شباب البحرين في معسكر تركيا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن منتخب البحرين الوطني للشباب لكرة القدم، من الفوز على فريق دجنتي بهدفين نظيفين في المعسكر الذي يقيمه المنتخب حالياً في تركيا، ويستمر حتى الثالث عشر من شهر أغسطس القادم. وقدم منتخب الشباب مستوى مميزا بقيادة المدرب عبد العزيز عبدو، الذي أعطى عددا كبيرا من اللاعبين، الفرصة لخوض المباراة للوقوف على استعدادهم والتعرف على إمكاناتهم بشكل أكبر.

وسيخوض الأحمر الشاب مباراتين وديتين في الأيام القادمة، حيث سيلتقي مع فريق قاسم باشا يوم الثامن من شهر أغسطس، ثم سيلعب مع فريق بيسيكتاس يوم الثاني عشر من ذات الشهر.

عودة التدريبات

وعاد منتخبنا للشباب لتدريباته بقيادة عبد العزيز عبدو ومساعده محمد علي المقلة، بعد المباراة الودية، حيث خاض تدريب يوم أمس الثلاثاء على أن يخوض حصتين تدريبيتين أمس الأربعاء. ويستعد المنتخب للمشاركة في البطولة الحادية عشرة (المؤجلة) للمنتخبات الخليجية مواليد 1997، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة وتنطلق في الثالث من شهر سبتمبر القادم، حيث وقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإمارات والسعودية، وسيفتتح مشواره بلقاء الإمارات يوم الخامس من شهر سبتمبر، ثم سيلعب مع السعودية يوم السابع من ذات الشهر.

وكان الأحمر الشباب قد غادر إلى تركيا بقائمة تضم 26 لاعباً هم عبد العزيز حسين الكندري، يوسف حبيب منصور، رضا محمد عباس، عبد الله عليان تركي، عماد عبد الله يوسف، محمد نسيم الشامسي، عبد العزيز عارف المران، زياد علي جاسم، أحمد مبارك بوغمار، طلال علي النعار، فيصل شوقي آل بورشيد، محمد جمال أحمد، محمد جاسم مرهون، عمار مصطفى أكبر، علي أحمد العنزي، أحمد محمد علي، عبد العزيز خالد، غانم أحمد زين، السيد إبراهيم علوي خليل، حسين جميل سباع، علي حسين عباس، أحمد صالح سند، جاسم رضا عبد الله، محمد يوسف حردان، علي حسن جعفر، السيد أحمد هاشم محمد.

Email