مرتضى منصور يتراجع عن الاستقالة من رئاسة الزمالك

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تراجعه عن الاستقالة التي تقدم بها عقب مباراة الأبيض والطلائع وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إعلانه الرحيل عن رئاسة القلعة البيضاء.

وتقدم رئيس الزمالك باستقالته عقب تتويج الأبيض بطلًا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم بسبب الضغوطات التي تعرض لها على حد قوله، وحضر منصور إلى مقر القلعة البيضاء واستقبلته الجماهير وأعضاء النادي بالهتافات المطالبة ببقائه في قيادة البيت الأبيض وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعلن الموقع الرسمي للزمالك رفض أعضاء العمومية استقالة مرتضى وتمسكهم الكامل ببقائه في رئاسة النادي. وأكد رئيس الزمالك أن البرتغالي جوزفالدو فيريرا مستمر في قيادة الفريق الأبيض للموسم المقبل.

كما كشف عن حسم صفقتي إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط نادي سموحة، ووائل فراج مهاجم مصر المقاصة على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة وعن صفقة محمود عبدالمنعم «كهربا» صانع ألعاب إنبي قال منصور : «الاستغناء الخاص بكهربا سيحصل عليه الزمالك الأحد المقبل ».

تعاقد

من جان آخر يعقد مجلس إدارة نادى بتروجيت غداً مؤتمراً صحفياً لتقديم المدير الفني الجديد أحمد حسن رسمياً لوسائل الإعلام. وقال مصدر من داخل النادي لوكالة الانباء الألمانية إنه من المقر أن يتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن أسماء الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الجديد لنادى بتروجيت.

وأعلن مجلس إدارة نادي بتروجيت المصري اليوم الخميس تعيين أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق وعميد لاعبي العالم، مديراً فنياً للفريق البترولي خلفاً لرمضان السيد الذي رحل عقب نهاية الدوري الممتاز. وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن حسن تعاقد على قيادة الفريق البترولي لمدة موسمين تبدأ من الموسم المقبل.

طباعة Email