السنيني استدعى 29 لاعباً

منتخب اليمن يستعد في صنعاء وعقود احتراف جديدة للاعبيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم حاليا معسكرا داخليا بصنعاء بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني استعدادا لخوض مباراتيه في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) ونهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019).

الجولة الثالثة

ومن المقرر أن يخوض المنتخب اليمني مباراته في الجولة الثالثة لمجموعته الثامنة أمام مضيفه الأوزبكستاني في 3 سبتمبر القادم قبل أن يواجه نظيره البحريني في 8 من سبتمبر في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة.

وأوضح مدير المنتخب عبد الوهاب الزرقة أن المدرب السنيني استدعى 29 لاعبا لخوض المعسكر الداخلي قبل الانتقال إلى معسكر خارجي استعداداً لمواجهتي أوزبكستان والبحرين، لافتاً إلى الظروف الصعبة التي يسعى المنتخب إلى تجاوزها، والتي حدت كثيراً من استعدادات المنتخب في الفترة الماضية وخسارة اليمن في الجولتين الأولى والثانية في الدوحة أمام منتخبي كوريا الشمالية بهدف دون رد والفلبين بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي أوزبكستان والبحرين.

توقيع

إلى ذلك أنهى أربعـــة من لاعبي المنتخب التوقيع على عقود احتراف جديدة لهم في البحرين وعمــان ليصــبح عدد لاعبي المنتخب اليمني المحــترفين في الدوريات الخليجية ثمانية لاعــبين، حيث سيلتحقون بفرقهم الجـديدة بداية الموسم الجديد.

طباعة Email