00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المصري أيمن سعيد يوقع للمريخ السوداني

■ أيمن سعيد خلال توقيع للمريخ | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل المريخ حضوره القوي في انتقالات اللاعبين التكميلية لليوم الثاني على التوالي بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم 2، بتجديد التعاقد مع المحترف المصري أيمن سعيد لموسم واحد..

ويتوقع أن يجدد التعاقد خلال الساعات القادمة مع مدافعه أمير كمال، وكان النادي قد أكمل الاتفاق مع اللاعب بالعاصمة التونسية تونس عقب مواجهة فريق الترجي في البطولة الافريقية، وفي المقابل دخل فريق الخرطوم التسجيلات في يومها الثاني بمهاجم أهلي شندي السابق الكاميروني إسماعيل بابا لمدة أربعة مواسم، بتوصية من مدرب الفريق الغاني كواسي ابياه..

وعلى سبيل الإعارة ضم هلال الأبيض اللاعب هشام ازهري (المناقل) لمدة ستة أشهر من الخرطوم، وتعاقد نادي أهلي شندي مدافع هلال الفاشر عبدالباسط شريف لأربعة مواسم، وتعاقد كذلك نادي الهلال الأبيض مع اللاعب علي خلف الله (اوريان) من نادي بري الخرطوم لمدة موسمين، ويشارك اللاعب في وظيفة المدافع الأيسر.

انفراج

انفرجت الأزمة التي اندلعت أخيراً بين الاتحاد السوداني لكرة القدم والهلال العاصمي حول مهاجم الاهلي الخرطوم وليد الشعلة، بالقرار الذي أصدره الاتحاد أمس بفرض غرامة على اللاعب قيمتها 25 مليون جنيه بسبب تخلفه عن معسكر المنتخب الاولمبي المقام حالياً بالجزائر استعداداً لمباراة المنتخب التونسي..

وكانت أزمة غير معلنة بين الهلال والاتحاد السوداني لكرة القدم حول انتقال اللاعب وليد الشعلة لكشوفات الهلال بصفقة انتقال من النادي الأهلي الخرطوم تم الاتفاق عليها بين الناديين بقيمة مليار ونصف المليار..

نال بموجبها النادي مليار واللاعب نصف المليار، رشحت بعدها أخبار لم تؤكدها مصادر رسمية أن الاتحاد أوقف اللاعب لتهربه من السفر مع المنتخب الأولمبي، وتأكدت صحة الخبر أمس بالاجتماع الذي عقد أمس بمكاتب الاتحاد.

محترفون

أكمل المريخ اتفاقه مع المهاجم التشادي المعروف ايزاكال، والذي يصل اليوم للتوقيع في كشوفات النادي، واللاعب من خيارات المدرب الفرنسي غارزيتو وسبق لايزاكال اللعب في نادي الافريقي التونسي وعدد من أندية الدرجة الثانية الفرنسية، وفي المقابل وصل عدد من المحترفين الأجانب وهم نداي لاندنغ وبيراني والايفواري ديدي ليبري لإجراء اختبارات بدعوة من المدرب الفرنسي للمفاضلة بينهم في التعاقد المحدد بأربعة أجانب.

طباعة Email