00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوحدات الى الدور الثاني في« الآسيوي»

■ من لقاء الوحدات الأردني والنهضة العماني | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريق الوحدات الأردني الى الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما سجل انتصارا عريضا على نظيره النهضة العماني برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الحسن بمدينة إربد.

وتصدر الوحدات الترتيب العام للمجموعة الأولى مع ختام مبارياتها برصيد (13) نقطة، ورافقه الوحدة السوري برصيد (11) نقطة، فيما ودع النهضة العماني وزغيرتا اللبناني المنافسات.

افتتاح

وافتتح عامر ذيب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة (34)، وعزز احمد الياس التقدم في الدقيقة (37)، وسجل محمد الباشا الهدف الثالث في الدقيقة (75)، قبل أن يختتم محمود زعترة مهرجان الأهداف مع اقتراب صافرة نهاية المباراة.

خسارة

في المقابل، الجزيرة الأردني تعرض لخسارة مماثلة أمام الشرطة العراقي في المواجهة التي جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وفقد الجزيرة صدارة المجموعة ليتأهل ثانيا خلف الشرطة الذي اعتلى القمة بفارق الأهداف بعد تساوي الفريقين برصيد (9) نقاط، بينما انتهــت حكاية وادي النيص الفلسطيني والحد البحريني في البطولة بحلولهمــا في المركز الثالث والرابع على التوالي.

وظهر الجزيرة الأردني بصورة مغايرة عن مواجهاته السابقة على الصعيدين المحلي والخارجي، وقدم أداء متواضعا أمام الفريق العراقي الذي فرض حضوره المطلق على مجريات اللقاء.

غرامات

من جهة أخرى، اتخذت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عدة عقوبات بحق الأندية وذلك بعد العودة لتقارير الحكام والمراقبين في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

فقد تم تغريم النادي الفيصلي قرابة (3500) دولار لقيام الحكم بإيقاف اللعب في الدقيقة (70، 74) لقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم فريق غير موجود على أرض الملعب وإدارة ناديه وذلك خلال المباراة مع الأهلي، كما تم تغريم نادي الوحدات قرابة (800) دولار.

طباعة Email