00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الهلال السوداني يجدد لنزار والمريخ لعجب والأُبيض يكسب مهند وحمودة

■ نزار يجدد مع الهلال | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت بمكاتب الاتحاد العام، أمس، فترة الانتقالات التكميلية والتي ستستمر عشرة أيام، تنتهي 21 الجاري، وجاء اليوم الأول حافلا بالدخول القوي لناديي القمة الهلال والمريخ، حيث نجح الهلال في تجديد التعاقد مع نجم وسطه نزار حامد لثلاثة مواسم ونصف الموسم، بينما جدد المريخ التعاقد مع لاعبه رمضان عجب لثلاثة مواسم..

وجاءت المفاجأة من نادي هلال الابيض الذي ضم الى كشوفاته لاعب الهلال السابق مهند الطاهر، وضم كذلك لاعب الهلال والمريخ الأسبق وأهلي شندي السابق حمودة بشير، وتعاقد أيضا مع اللاعب بكري بشير من هلال كادوقلي، فيما ضم نادي الاهلي شندي الحارس فواز جمال من النسور جبل اولياء.

حسم الجدل

بتجديد الهلال والمريخ التعاقد مع النجمين نزار حامد ورمضان عجب، حسم الجدل الكبير الذي كان دائرا حول الانتقال العكسي لكل منهما، والذي أكدته الأخبار حول مفاوضات جادة من الناديين لضم كل منهما لاعب الفريق الآخر، ليزيد تشدد نزار حامد ورمضان عجب بعد تجديد تعاقدهما في الانتقالات الرئيسية بداية الموسم من وجود مفاوضات معهما..

وفي المقابل جدد اللاعبان تعاقدهما مع ناديهما بمبالغ كبيرة، فقد وصلت صفقة لاعب المريخ رمضان عجب مبلغ مليارين ونصف المليار، بينما اقترب المبلغ الذي جدد به نزار حامد عقده مع الهلال إلى مليارين من الجنيهات.

تجديد

من المتوقع ان يعقد مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة جمال الوالي اجتماعا مهما خلال الساعات القادمة لحسم أمر تجديد التعاقد مع مدافع الفريق أمير كمال، وكانت المفاوضات مع اللاعب قد بدأت في تونس عقب مباراة الفريق مع الترجي التونسي والتي تأهل بها إلى دور المجموعات الافريقي، وينتهي عقد اللاعب في ديسمبر القادم، وينتظر ان يجدد المريخ التعاقد اليوم مع نجمه المصري ايمن سعيد لموسم ونصف الموسم، بعد أن اكمل معه الاتفاق بالعاصمة التونسية.

ضبابية

تبدو الصورة ضبابية في ملف انتقالات نادي الهلال التكميلية، وان تأكدت أخبار عن إعارات وفسخ تعاقدات لبعض اللاعبين، منها حسم النادي لصفقة انتقال ثنائي هلال الأبيض لاعب الوسط حسن كوكو الشهير بـ(تنقا)، وصانع ألعاب الفريق السماني الصاوي، وفي المقابل رشحت أخبار عن إعارة الهلال لمدافعه مالك محمد احمد لفريق هلال الأبيض لمدة عام، تدعمها أخبار أخرى عن اتجاه داخل نادي الهلال لإعارة المالي سيدي بيه لفريق هلال الأبيض.

طباعة Email