00
إكسبو 2020 دبي اليوم

معسكر

الأولمبي الأردني يتجمع في الإمارات قبل التصفيات الآسيوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حال ارتباط معظم لاعبي المنتخب الأولمبي الأردني مع أنديتهم دون قدرة الفريق على التجمع محلياً، قبل انطلاق مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأولمبية الآسيوية، التي ستقام في العين، خلال الفترة من 16 وحتى 20 الشهر الجاري، بمشاركة منتخبات الكويت وباكستان وقيرغستان، إلى جانب الأردن.

ووصلت الدفعة الأولى من وفد المنتخب الأردني إلى الإمارات أمس، والمؤلفة من الجهازين الفني الإداري، و(12) لاعباً، فيما ستلتحق بقية التشكيلة اليوم، ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأردني أولى تدريباته بصفوف مكتملة غداً، وقبل يومين من مواجهته الافتتاحية أمام باكستان.

ولم يتسن للجهاز الفني تجميع اللاعبين قبل وفترة جيدة من انطلاق المنافسات، نظراً لانشغال اللاعبين في بطولة الدوري المحلي، التي اختتمت الخميس الماضي، وبقيت صفوف المنتخب منقوصة، في ظل ارتباط عدد كبير من اللاعبين مع مشاركة الوحدات والجزيرة في بطولة كأس آسيا.

ويبدي الجهاز الفني بقيادة جمال أبو عابد، تخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق نظراً لازدحام التزاماتهم، خلال الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والخارجي، ما قد يلزمه وضع حسابات خاصة خلال المواجهات الثلاث المقررة له، مع التركيز بالقدر الأكبر على المواجهة الأقوى أمام نظيره الكويتي والمتوقع أن تكون الحاسمة على بطاقة التأهل عن المجموعة.

 

طباعة Email