00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منطق

تأهل قطر والجيش إلى نصف نهائي كأس الأمير

ت + ت - الحجم الطبيعي

فرض المنطق نفسه في أول أيام الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو أمير قطر، بتأهل قطر والجيش إلى الدور نصف النهائي على حساب الشحانية والريان، ليقطعا خطوة كبيرة نحو المنافسة على اللقب والتتويج بالكأس. وسيواجه قطر الجيش في الدور نصف النهائي على استاد جاسم بن حمد، فيما تحدد أمس طرفا النصف النهائي الآخر من بين السد والخور وأم صلال ولخويا، خلال المواجهتين اللتين أقيمتا بالأمس أيضاً. في المباراة الأولى لم يجد نادي قطر صعوبة كبيرة في تخطي عقبة الشحانية، وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وعلى الرغم من تقدم الشحانية أولاً بهدف مبكر، إلا أن نادي قطر رد بكل قوة ونجح في العودة للمباراة بالتعادل عن طريق عبد الله الدياني، وأضاف بقية الأهداف الكوري كيوكي يونغ في الدقيقتين 36 و 75، وموسى العلاق في الدقيقة 40.

وتأهل الشحانية إلى هذا الدور بعد تفوقه على الخريطيات بالركلات الترجيحية 8 - 7 بعد التعادل في الوقت القانوني 3-3. وفي المباراة الثانية فاز الجيش على الريان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد شوط أول قوي، فيما شهد الشوط الثاني انهياراً واضحاً للرهيب الرياني، وتفوق واضح وصحوة من الجيش الذي دكك حصون منافسه بخماسية مع الرأفة.

 

 

طباعة Email