00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انشغال

تجمع اللاعبين يعرقل تحضيرات المنتخب الأردني

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشر المنتخب الأردني لكرة القدم تحضيراته للتصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2018) وكأس آسيا (2019)، والتي ستنطلق يونيو المقبل. وبدأت التدريبات الفردية لبعض اللاعبين، في ظل عدم قدرة تجمع كافة اللاعبين دفعة واحدة، نظراً لانشغال أغلبهم بمشاركات آسيوية وخارجية، ما قد يؤثر على فترة الإعداد.

ووجد المنتخب نفسه مرغماً على الانتظار، لحين انتهاء لاعبي فريقي الوحدات والجزيرة من مباراتيهما ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيلتحق هؤلاء اللاعبون بلاعبي المنتخب الذين انتظموا بالتدريبات، بانتظار أيضا التحاق اللاعبين المحترفين في الدوريات الخليجية. ولجأ الاتحاد الأردني إلى مخاطبة نظيره القطري لكرة القدم، للتدخل من أجل إرسال اللاعبين الأردنيين المحترفين في فريقي الخريطيات والشمال حسن عبد الفتاح ومحمد الدميري، للالتحاق بالتدريبات في ظل انتهاء منافسات الدوري القطري، ولكن دون نتائج إيجابية حتى الآن.

ويبحث المدير الفني للمنتخب الوطني بقيادة أحمد عبد القادر عن تجميع المنتخب بأسرع وقت، لرفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية في ظل قرب انطلاق المنافسات الرسمية. ووفقاً لبرنامج إعداد المنتخب الأردني سيتوجه النشامى عقب ودية لبنان إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي، يتخلله مواجهة ودية مع المنتخب الكويتي.

 

 

طباعة Email