00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جولة

4 مباريات في الدوري التونسي اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام اليوم أربع مباريات ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري التونسي، ويلعب خلالها المتصدر النادي الأفريقي والنجم الساحلي خارج الديار، حيث ينزل الأول ضيفا على مستقبل قابس، ويتحول الثاني إلى العاصمة لملاقاة الملعب التونسي في حين أن الترجي الرياضي صاحب المرتبة الثانية يستقبل الملعب القابسي. بالنسبة لآخر الترتيب يحتضن استاد ملعب المتلوي بالجنوب الغربي قمة الجولة بين نجم المكان ومتذيل الترتيب جمعية جربة.

واعتمادا على النتائج المحققة في الجولات الأخيرة ينطلق النادي الافريقي بأوفر الحظوظ للفوز على مضيفه، بالرغم من أنه يصارع من أجل البقاء بالرابطة الأولى، ففضلاً عن أنه فقد الكثير من إمكانياته، حيث لم يتجرع طعم الفوز منذ سبع جولات كاملة، فإن مستقبل قابس سيكون محروما من خدمات بعض ركائزه لأسباب تأديبية وآخرهم الشيخ توراي، الذي طرده الحكم في الجولة الأخيرة ضد الملعب القابسي.

أما النجم الساحلي فإن مهمته لن تكون سهلة أمام مضيفه الملعب التونسي، ولو أن الأخير قد تراجعت نتائجه، حيث اكتفى بتعادل وحيد في الاربع جولات الأخيرة.

وبالنسبة للترجي الرياضي ورغم ان ضيفه الملعب القابسي يمر بفترة طيبة سيما بعد فوزه على جاره مستقبل قابس فإنه سيكون مطالبا بالفوز لتشديد الملاحقة على النادي الافريقي في انتظار المباراة التي ستجمعهما يوم الثلاثاء القادم والتي ستكون حتما حاسمة.

 

طباعة Email