00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الإفريقي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

انفرد النادي الإفريقي بصدارة الدوري التونسي بعد فوزه على النادي البنزرتي بثلاثية في حين تدحرج الترجي الرياضي إلى المرتبة الثانية بعد اكتفائه بالتعادل السلبي أمام مضيفه النادي الصفاقسي. واستغل النجم الساحلي الفائز على ضيفه نجم المتلوي ليصبح على بعد نقطة من الترجي وعلى بعد ثلاث نقاط من الإفريقي المتصدر.

وكان النادي الإفريقي أقوى من ضيفه النادي البنزرتي حيث فاز عليه بالثلاثة دون مقابل وسجل الأهداف المنياوي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وصابر خليفة الذي كان بطل المباراة في الدقيقتين 67 و80 .

وشهدت المباراة ثلاث بطاقات حمراء حيث طرد الحكم ادام الرجايبي وخالد الهماني من النادي البنزرتي وزهير الذوادي من النادي الإفريقي وقد استاء احباء ومسؤولو الإفريقي كثيراً لتصرف الذوادي الذي كلفه الطرد وبالتالي سيواصل فريقهم الثلاث جولات المتبقية محرومين من خدمات مهاجمين ممتازين هما الجزائري عبدالمؤمن المصاب وزهير الذوادي الذي ستسلط عليه عقوبة بأربع مباريات.

وحسم التعادل السلبي كلاسيكو الصفاقسي والترجي وعكس المباريات السابقة بين الطرفين كانت المنافسة بينهما أول من أمس فاترة فغاب اللعب الجميل والأهداف وكان التأثر بادياً على الفريقين بعد خروجهما من سباق دوري أبطال إفريقيا وخسر الترجي نقطتين ثمينتين.

 

طباعة Email