00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الفيصلي وشباب الأردن والبقعة يحافظون على مقاعدهم بين كبار الأردن

ت + ت - الحجم الطبيعي

حافظت فرق الفيصلي وشباب الأردن والبقعة على مقاعدها بين الكبار، على حساب فريق منشية بني حسن الذي ودع الأضواء، ورافق اتحاد الرمثا إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجلت الفرق الأربعة السابقة الانتصار في الجولة الأخيرة والحاسمة، وهي النتيجة التي لم تصب في مصلحة المنشية الذي كان ينتظر تعثر أحدهم، ورفع الفيصلي والبقعة رصيدهما إلى (27) نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن شباب الأردن، بينما هبط المنشية برصيد (25) نقطة.

وعاش الفيصلي أصعب الأوقات خلال مواجهته مع الأهلي، قبل أن يأتي له الفرج بهدف الفوز مع الدقيقة (71) عبر المحترف ديالو بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء عانقت شباك الحارس.

وفي الوقت الذي كانت تشير نتائج المباريات التي أقيمت بتوقيت موحد، إلى هبوط شباب الأردن، انقلب الحال مع ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء أمام الحسين اربد، وانبرى لها عدي زهران وأودعها في الشباك مسجلاً الهدف الأثمن لفريقه في البطولة.

وكانت المواجهة الثالثة الأصعب على البقعة، الذي وجد نفسه متأخراً أمام اتحاد الرمثا مع الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، لكن الشوط الثاني حمل له الخبر السار بهدفين حملا إمضاء سعد عبد العاطي وإبراهيم دلدوم. ومن فرح أولاً بالتسجيل، بكى نهاية المباراة، فلم يشفع الفوز الذي سجله المنشية على ذات راس بهدف دون رد، لينهي مشواره بين الكبار لخمس مواسم متتالية.

 

طباعة Email