00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المريخ يخطف الصدارة من الهلال

ت + ت - الحجم الطبيعي

فقد الهلال أمس صدارة الدوري الممتاز بعد تعادله السلبي عصر أمس مع مريخ الفاشر (السلاطين) باستاد النقعة بمدينة الفاشر، لصالح المريخ الذي حقق فوزا كبيرا مساء أمس على فريق أهلي مدني بخمسة أهداف نظيفة تناوب في إحرازها مدافع الأهلي في مرماه في الدقيقة السادسة.

ويضيف المهاجم الكيني (الان وانغا) الهدف الثاني في الدقيقة (13)، ويعزز الغاني اوكرا بالهدف الثالث في الدقيقة (24)، انتهى عليه شوط اللعب الاول، ليرفع عبده جابر مهرجان الأهداف إلى أربعة في الدقيقة (35)، ويختتم وانغا بالهدف الخامس في الدقيقة (90) والثاني له، ليرفع المريخ رصيده من النقاط الي (29) نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن الهلال الذي حل ثانيا.

 ورفض مدرب فريق الهلال نبيل الكوكي التعليق على النتيجة والأداء وكان باديا عليه الغضب وهو يغادر ملعب المباراة.

فرصة

في المقابل قال الفرنسي غارزيتو مدرب المريخ العاصمي ان فريقه خاض مباراة سهلة مؤكدا أنهم ساروا بالمباراة كما يريدون، ولم يمثل لهم الفريق الضيف اي صعوبات جعلتهم يعانون طوال ال (90دقيقة).

مضيفا إن المباراة خدمتهم على نحو كبير في برنامجهم دون أن يكون هناك ضغط على اللاعبين ذاكرا انه استفاد من المباراة في إراحة عدد من اللاعبين الذين شاركوا في تأهل الفريق لدور المجموعات في البطولة الأفريقية، وأنها منحتهم كذلك الفرصة لرفع جاهزية بعض العناصر التي شاركت بشكل جيد في المباراة وادت ما عليها، واعتبرها غارزيتو إعدادا جيدا لمواجهة الهلال الأحد المقبل.

طباعة Email